Site icon وظائف قطر

فرص توظيف تعليمية في مدرسة بارك هاوس الإنجليزية

وظائف مدرسة المنتزة الإنجليزية

وظائف مدرسة المنتزة الإنجليزية

مدرسة بارك هاوس الإنجليزية هي واحدة من أقدم المدارس وأكثرها احترامًا في قطر ولديها الكثير لتقدمه لطفلك. نحن ملتزمون بضمان استعداد طلابنا بالكامل وكفاءتهم لمواجهة تحديات الحياة في عالم ديناميكي حيث التغيير هو القاعدة ، إذا كنت تبحث عن فرصة عنل تعليمية في قطر إذاً لكم إعلانات فرص توظيف تعليمية في مدرسة بارك هاوس الإنجليزية .

فرص توظيف تعليمية في مدرسة بارك هاوس الإنجليزية

تأسست مدرسة Park House English School في الدوحة عام 1994 من قبل عائلة برينان ، واكتسبتها شراكة المدارس الدولية في عام 2015. من خلال تاريخها الغني وسمعتها الطويلة وسنوات عديدة من الالتزام بالتعليم والعمل الجاد من قبل جميع أعضاء هيئة التدريس ، بارك هاوس هي واحدة من أعرق المدارس البريطانية في قطر ، حيث تحظى بأماكن مرغوبة بشدة في كل مجموعة سنوية.

التخصصات المتاحة في Park House English School

وظيفة مدرس ثانوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحوسبة ، المؤهلات – درجة البكالوريوس ذات الصلة ، الخبرة – خبرة لا تقل عن 3 سنوات.

 

وظيفة رئيس قسم الرياضيات (مدرسة ثانوية) ، المؤهلات – درجة البكالوريوس ذات الصلة ، الخبرة – خبرة لا تقل عن 3 سنوات.

 

وظيفة مساعد التعلم (المدرسة الابتدائية) ، المؤهلات – شهادة الثانوية العامة (أو ما يعادلها) الدرجة C وما فوق في اللغة الإنجليزية والرياضيات الخبرة – تجربة العمل مع أطفال المدارس الابتدائية

 

وظيفة ممرضة المدرسة (بدوام جزئي) ، التعليم – درجة البكالوريوس ذات الصلة ، الخبرة – خبرة لا تقل عن 5 سنوات

 

موظف استقبال في المدرسة ، التعليم – شهادة الثانوية العامة الخبرة – خبرة لا تقل عن سنتين

قد يهمك أيضاً : وظائف لتخصصات عديدة في قطر ( للرجال والنساء )

التقديم في وظائف مدرسة المنتزة الإنجليزية

من خلال إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التغطية عبر رابط مباشر ستكون إدارة المدرسة على اتصال بالمرشحين الناجحين على الفور لترتيب مقابلة في المدرسة أو عبر الإنترنت ، يمكنكم الإطلاع علي كافة المعلومات عبر الدخول هنا.

Exit mobile version