Site icon وظائف قطر

وظائف شاغرة في مزرعة بلدنا في قطر

مزرعة بلدنا في قطر

مزرعة بلدنا في قطر

مزرعة بلدنا في قطر شمال مدينة الدوحة وتمتد على مساحة 2.4 مليون متر مربع بسعة 24000 بقرة. توفر بلدنا بيئة مريحة وجيدة التكييف للأبقار ، مما يسمح لها بالوصول إلى طاقتها الإنتاجية بشكل مريح ، إذا كنت مهتم لمعرفة تفاصيل وظائف مزرعة بلدنا في قطر تابع قراءة المقال.

وظائف شاغرة في مزرعة بلدنا في قطر

على الرغم من موقع مزرعة بلدنا في ضواحي الدوحة ، إلا أنك تستحق زيارة حديقة بلدنا لتجربة هذه العجائب. دع الصغار يستكشفون أرض المغامرة للأطفال ، أو قم بزيارة حديقة الحيوانات الأليفة. سيريد الأطفال الأكبر سنًا تجربة سباق الدواسات أو المنطقة الرياضية المتطرفة.

تم تصميم مزرعة بلدنا في قطر لحماية الأبقار من التغيرات المناخية الكبيرة. توفر المزارع المصممة لهذا الغرض لكل حيوان مساحة كافية لحركته بحرية ، مما يضمن عدم تقييده في منطقة ضيقة أو مساحة ضيقة ، تتم عملية الحلب في مزرعة بلدنا في قطر بآلية حديثة مع قارئات كمية الحليب. كما تضم ​​المزرعة مصنعًا في الموقع لتعبئة وتعبئة الحليب وإنتاج منتجات الألبان بما في ذلك الجبن وبعض أنواع الحلويات (حلاوة الجبن ، المعجقة ، البودينغ ، إلخ …)

مهمة مزرعة بلدنا في قطر

لضمان عافية المستهلكين من خلال توفير الأطعمة والمشروبات الطبيعية والمغذية واللذيذة ، مع الحفاظ على بروتوكولات سلامة الأغذية والأمن الحيوي الأكثر صرامة.

رؤية مزرعة بلدنا في قطر

أن تكون مزرعة بلدنا في قطر العلامة التجارية الأكثر ثقة في مجال الأطعمة الغذائية والمشروبات الصحية في قطر والتوسع في أسواق جديدة.

ما هي أسعار تذاكر مزرعة بلدنا ؟

الوصول الكامل

أقل من 16 سنة 105 ريال قطري
فوق 16 سنة 65 ريال قطري

وصول محدود

أقل من 16 سنة – (الدخول إلى Animal Zone، Kids Playground، Adventure Land، and Reptile Cave) QR 55

أكبر من 16 سنة 35 ريال قطري – الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين والأطفال من سن 3 سنوات وما دون ، والمربيات مجانًا.

فرص التوظيف الشاغرة في مزرعة بلدنا في قطر

تتنوع فرص العمل المتاحة مع مزرعة بلدنا في قطر ويوجد شيء للجميع. ، يمكنك العثور على الوظيفة المثالية لك. تأتي كل وظيفة براتب تنافسي ومزايا ممتازة ، بما في ذلك إجازة مدفوعة الأجر والتأمين الطبي. تكرس مزرعة بلدنا في قطر جهودها لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها وبشكل مستمر وذلك الفضل يرجع للمهنيين المميزين في مزرعة بلدنا في قطر.

المزيد من وظائف شركات قطر

فرص توظيف شاغرة في مؤسسة قطر Qatar Foundation

يمكنكم إرسال سيرتكم الذاتية الحديثة والإطلاع علي مزايا التوظيف في مزرعة بلدنا في قطر والراتب يختلف حسب تخصصك ومدي قوة سيرتكم الذاتية , خلال الدخول عبر الرابط التالي – من هنا.

Exit mobile version