Site icon وظائف قطر

وظائف شركات قطر – وظائف شركات المقاولات في قطر

نعرض لكم وظائف شركات المقاولات قطر لجميع التخصصات والمجالات في أكبر شركات المقاولات في قطر 2023 ، كثير من يبحث عن وظائف هندسية مجال المقاولات داخل دول الخليج العربي ، لاتبحث كثيرا وتجهد نفسك في البحث عن وظائف في مجال المقاولات في ، وظائف شركات قطر.

وظائف شركات قطر – وظائف شركات المقاولات في قطر

تابع الإطلاع علي وظائف برواتب مجزية في قطر ، وظائف وظائف شركات المقاولات قطر 2023 ، وظائف أكبر شركات المقاولات في قطر.

وظائف شركات قطر – Amana Qatar Contracting

تأسست أمانة قطر للمقاولات عام 1997 ، ونمت لتصبح واحدة من شركات المقاولات الرائدة في قطر ، تطورت القوة من قدرتها على التكيف بسرعة مع احتياجات عملائها والسوق التنافسي ، تضم محفظتها بعضًا من أكثر المعالم شهرة في قطر ، تستثمر في تطوير موظفيها والاحتفاظ بهم لأنها تعتقد أنهم مفتاح نجاحها ونموها المستمر.

تخصصات ومجالات Amana Qatar Contracting للتوظيف

التقديم في وظائف شركة Amana Qatar Contracting

يمكنكم تقديم سيرتكم الذاتية الحديثة في وظائف Amana Qatar Contracting من خلال البريد الإلكتروني التالي| info@q-amanacontracting.com ، ولزيارة موقع الشركة الرسمي لمزيد من المعلومات من هنا.

وظائف شركات قطر – Boom Construction شركة

تتكون شركة بوم للإنشاءات من أفراد أكفاء يمتلكون معرفة فنية متخصصة وأعلى مستويات خدمة العملاء ومعرفة بالسوق المحلي لا يمكن اكتسابها إلا مع الوقت والخبرة.

منذ البداية ، نجح المهنيون في BCC في توقع المستوى الحالي للتطور الذي يحدث في جميع أنحاء دولة قطر. من خلال العمل كفريق واحد ، تمكنوا من وضع أسس الشركة وبناء علاقات قوية مع العملاء وإنشاء اسم وسمعة للمؤسسة.

تخصصات ومجالات Boom Construction للتوظيف

وظيفة رسام (مشغل أوتوكاد) ، بالشروط الاتية

وظيفة مهندس أول – QS ، بالشروط الاتية

التقديم في وظائف شركة Boom Construction

يمكنكم تقديم سيرتكم الذاتية الحديثة في وظائف شركة Boom Construction من خلال زيارة موقع الشركة الرسمي من هنا.

المزيد من الوظائف في قطر

وظائف شركات قطر – المؤسسة المتحدة للإنشاءات

تأسست المؤسسة المتحدة للإنشاءات ذ.م.م (UCE) في عام 1975 للقيام بمشاريع البناء المدني في دولة قطر ، مما يسهم في التقدم الاقتصادي للدولة والقطاع الحكومي ، تُعرف المؤسسة المتحدة للإنشاءات ذ.م.م على نطاق واسع بأنها في طليعة شركات البناء الرائدة العاملة في دولة قطر. 

تركز إدارة مؤسسة الإنشاءات المتحدة WLL بشكل كبير على السلامة والبيئة ومراقبة الجودة والانتهاء في الوقت المناسب مما جعل الشركة تلبي باستمرار المواصفات الهندسية والمعمارية الصارمة ، وبالتالي ضمان معايير الجودة العالية باستمرار وتحقيق المستوى الأمثل لرضا العملاء.

تخصصات ومجالات المؤسسة المتحدة للإنشاءات للتوظيف

التقديم في وظائف المؤسسة المتحدة للإنشاءات

يمكنكم تقديم سيرتكم الذاتية الحديثة في وظائف المؤسسة المتحدة للإنشاءات من خلال زيارة موقع المؤسسة الرسمي من هنا.

وظائف شركات قطر – شركة مدماك للمقاولات , Midmac Contracting

تستمر مدماك بلعب دور كشريك أساسي داعم لأبرز مشاريع التطوير في قطر ، منذ تأسيس الشركة في الستينيات من القرن السابق ، رسمت لنفسها مساراً لتحقيق إنجازات قياسية متحلّين بعزم راسخ لاعتماد ممارسات رائدة في القطاع مبنيّة على الابتكار.

ويعتبر اسم “مدماك”، المتجذّر في تراث المنطقة ، مرادفاً فعلياً للعمل على أُسس متينة ، وتجسيداً حياً للمبادئ التي تقوم عليها رؤية الشركة المتمثّلة بالتقدم والنمو والاستدامة.

تخصصات ومجالات شركة مدماك للمقاولات للتوظيف

  • وظيفة مدير عمليات وصيانة المرافق
  • وظيفة ممرض ذكر
  • وظيفة مشغل CAD (العمارة)
  • وظيفة مشغل CAD (مدني)
  • وظيفة مسؤول الشراء
  • وظيفة المشرف الميكانيكي (السباكة)

التقديم في وظائف شركة مدماك للمقاولات

يمكنكم تقديم سيرتكم الذاتية الحديثة في وظائف شركة مدماك للمقاولات في قطر من خلال زيارة موقع الشركة الرسمي من هنا.

جمعنا لكم وظائف شاغرة في أكبر أربع شركات مقاولات – Contracting companies in Qatar موجودة داخل الدوحة ( العاصمة القطرية ) ، وظائف شركات قطر – وظائف شركات المقاولات في قطر ، ، نتقبل النقد والمشاركات آيضا.

Exit mobile version