Site icon وظائف قطر

وظيفة شاغرة في مدرسة قطر الدولية

مدرسة قطر الدولية هي مدرسة دولية بريطانية تتبع نظام الشهادة العامة الدولية للتعليم الثانوي والمستوى المتقدم من التعليم. تقع المدرسة في وسط مدينة الدوحة عاصمة قطر. توفر المدرسة التعليم من الروضة إلى الصف 13 ، أعلنت تلك المدرسة الرائدة عن فرصة عمل شاغرة لديها ، تابع الإطلاع علي فرصة العمل ومميزاتها وكيفية التقدم لها ، وظيفة شاغرة في مدرسة قطر الدولية.

وظيفة شاغرة في مدرسة قطر الدولية

وظيفة شاغرة في مدرسة قطر الدولية ، وظيفة مدير تسويق ، بالشروط الاتية

  1. خبرة كبيرة في التسويق والإدارة – ليس بالضرورة في المدرسة ولكن يجب عليهم إظهار فكرة جيدة عن كيفية عمل الأعمال التعليمية.
  2. مهارات ممتازة في التصميم ، والرقمية ، والتصوير الفوتوغرافي ، وتصوير الفيديو ، وكتابة النصوص ، مع إتقان البرامج ذات الصلة (Photoshop ، InDesign ، إلخ).
  3. معرفة وخبرة شاملة مع منصات الوسائط الاجتماعية ذات الصلة (Facebook و Twitter و Instagram و TikTok وغيرها) وأدوات الجدولة.
  4. المهارات الإدارية – الثقة والقدرة على التأثير والمرونة والتفاوض والدعوة والمرونة والحكم الجيد.
  5. نهج إبداعي للتسويق – تقديم أفكار وفرص جديدة دائمًا للترويج لـ QIS كشركة رائدة في السوق المحلية.
  6. يجب أن يكونوا بارعين في جميع حزم تكنولوجيا المعلومات القياسية ، بما في ذلك MS Office.

وظيفة شاغرة في مدرسة قطر الدولية ، المهام التي سوف تقوم بها

  • تأكد من أن المدرسة لديها موقع ويب مبتكر وجذاب ودقيق ومحدث يقدم QIS كمدرسة رائدة.
  • تصميم وكتابة مواد تسويقية / ترويجية أو الاستعانة بمصادر خارجية لهذه المهام إذا وافق أصحاب الميزانية على ذلك.
  • إدارة علاقات أصحاب المصلحة ، على سبيل المثال ، مع مقدمي الخدمات الرقمية والجهات الراعية ووسائل الإعلام وما إلى ذلك ، وجذب رعاة / شركاء أعمال جدد لتطوير الشراكات والانتماءات المتبادلة والحفاظ عليها.
  • قيادة وتحسين الحضور الإعلامي الاجتماعي والمحلي للمدرسة.
  • قم ببناء العلامة التجارية للمدرسة وحمايتها والترويج لها باستخدام مواد ملموسة مثل كتيبات موقع الويب ودليل أسلوب الاتصالات والأحداث وما إلى ذلك.

طريقة التقديم في مدرسة قطر الدولية

يرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التغطية مباشرة على Recruitment@qis.org  ، ستكون إدارة المدرسة على اتصال بالمرشحين الناجحين على الفور لترتيب مقابلة في المدرسة أو عبر الإنترنت ، يمكنكم الإطلاع علي كافة المعلومات عبر الدخول هنا.

Exit mobile version