Site icon وظائف قطر

وظائف شركة ملاحة القطرية

وظائف شركة ملاحة القطرية

وظائف شركة ملاحة القطرية

شركة ملاحة القطرية، أعلنت شركة ملاحة القطرية، وهي واحدة من أكبر الشركات البحرية، عن توافر مجموعة العديد من فرص العمل لديها في عدة مجالات مختلفة ومتنوعة، وذلك للقطريين وجميع الجنسيات الأخرى المقيمة في قطر على حد سواء، كما وعدت بتوفير المزيد من فرص العمل في المستقبل.

شركة ملاحة القطرية                     

شركة ملاحة القطرية، هي واحدة من أهم وأكبر الشركات مساهمة قطرية عامة، وتعد واحدة من أكبر الشركات البحرية واللوجستية وأكثرها تنوعًا في الشرق الأوسط، التي تتركز أنشطتها الرئيسية في مجالات النقل البحري والدعم اللوجستي وإدارة الموانئ والخدمات البحرية.

ولها تاريخ كبير منذ أن بدأت وكيل شحن في عام 1957 ميلادياً، وأصبحت صاحبة السجل التجاري رقم 1 في الدولة، التي تمثل بناء استراتيجي وموطئ قدم إقليمي قوي في النقل والخدمات اللوجستية من خلال توفير أسطول متكامل وأحدث المعدات.

الوظائف الشاغرة في شركة ملاحة القطرية        

اقرأ أيضاً: “وظائف جامعة جورجتاون في قطر

 الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين للوظائف الشاغرة

أعلنت شركة ملاحة القطرية، والتي هي من أكبر شركات الملاحة (Navigation) في قطر عن توافر عدة شروط يجب أن تتوافر في المتقدمين لهذه الوظائف ومنها:

طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة 

أعلنت شركة ملاحة القطرية عن الرابط الرسمي للتقديم للوظائف الشاغرة لديها، ولن يتم قبول الطلبات من أي جهات أخرى، وللتقديم من خلال الرابط الرسمي اضغط هنا.

قدمنا لكم مجموعة وظائف متوفرة في شركة ملاحة القطرية، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version