Site icon وظائف قطر

وظائف مجموعة لاند مارك في قطر

وظائف مجموعة لاند مارك في قطر

وظائف مجموعة لاند مارك في قطر

مجموعة لاند مارك في قطر، تبحث مجموعة لاند مارك في قطر دائماً عن المواهب الجديدة والمهنيين المحترفين لتعزيز فريقها، وقد أعلنت عن توافر عدة فرص عمل لديها في مجموعة مجالات من التخصصات التسويقية والتجارية، وذلك للقطريين وجميع الجنسيات الأخرى المقيمة في قطر على حد سواء.

مجموعة لاند مارك قطر

تعد مجموعة لاند مارك هي واحدة من أكبر وأهم مؤسسات البيع بالتجزئة والضيافة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.

وقد بدأت مجموعة لاند مارك بمتجر واحد فقط، تم افتتاحه في دولة البحرين عام 1973 ميلادياً، واستمرت المجموعة في التوسع، حتى أصبحت تمتلك الآن حوالي 2200 متجراً في 21 دولة حول العالم، بمساحة تصل إلى 30 مليون قدم مربع.

لتشمل مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة في بيع الملابس والأحذية والإلكترونيات الاستهلاكية ومستحضرات التجميل ومنتجات التجميل وتحسين المنزل ومنتجات الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الفنادق والمطاعم وخيارات الرفاهية والصحة التي تلائم كافة أفراد العائلة.

اقرأ أيضاً: وظائف شركة قطر للطاقة و NOV للنفط والغاز في الدوحة

الوظائف الشاغرة في مجموعة لاند مارك في قطر     

الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين للوظائف الشاغرة

أعلنت مجموعة لاند مارك في قطر عن توافر عدة شروط يجب أن تتوافر في المتقدمين لهذه الوظائف ومنها:

طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة

أعلنت مجموعة لاند مارك في قطر عن الرابط الرسمي للتقديم للوظائف الشاغرة لديها، ولن يتم قبول الطلبات من أي جهات أخرى، وللتقديم من خلال الرابط الرسمي اضغط هنا.

قدمنا لكم مجموعة وظائف متوفرة في مجموعة لاند مارك في قطر، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version