Site icon وظائف قطر

مدرسة أوريكس الدولية في قطر

مدرسة أوريكس الدولية في قطر

مدرسة أوريكس الدولية في قطر

مدرسة أوريكس الدولية في قطر، أعلنت مدارس أوريكس عن توافر العديد من الفرص الشاغرة لديها في المجالات التعليمية والإدارية للرجال والنساء على حد سواء، وتعتبر هذه المدرسة من أعرق المدارس الدولية في قطر ويتهافت الكثير للعمل لديهم.

مدرسة أوريكس الدولية

هي واحدة من أفضل المدارس المستقلة والمخصصة من أجل أبناء العاملين في مجال الخطوط الجوية القطرية والموجودة في دولة قطر، والشركات الأخرى التابعة للخطوط القطرية، فهذه المدرسة مملوكة للشركة، وتقدم فيها أفضل المرافق، وأفضل مستوي من التعليم البريطانية.

فمدرسة أوربيكس تقدم برنامج تعليم دولي مميز على النظام البريطاني متوازن ومثالي للأطفال، كما يتميز المعلمون لديهم بأنهم ذو خبرة وتأهيل عالي، ويرتكزون في منهجهم على أن الطلاب لا بد أن يغادروا المدرسة وهم واثقون في أنفسهم ومستعدون للتحديات والمواجهات التي تقابلهم في الحياة يطرق علمية، فالمدرسة تعمل على تأهيلهم وتطوير سلوكياتهم.

الوظائف الشاغرة في مدرسة أوريكس الدولية في قطر

قد يهمك أيضاً: 

وظائف مدرسة الدوحة البريطانية 2023

فرص عمل شاغرة في مدرسة لندن الدولية

وظائف تعليمية وإدارية في مدرسة قطر الدولية (QIS)

شروط القبول في الوظائف

أعلنت مدرسة أوريكس الدولية في قطر التابعة للخطوط الجوية القطرية(Qatar Airways) عن توافر عدة شروط يجب أن تتوافر في المتقدمين لهذه الوظائف ومن هذه الشروط:

طريقة التقديم في الوظائف المطلوبة

أعلنت مجموعة مدرسة أوريكس الدولية في قطر عن الرابط الرسمي للتقديم للوظائف ولن يتم قبول الطلبات من أي جهات أخرى وللتقديم من خلال الرابط الرسمي اضغط هنا.

Exit mobile version