Site icon وظائف قطر

وظائف فنادق روتانا في الدوحة

وظائف فنادق روتانا في الدوحة

وظائف فنادق روتانا في الدوحة

وظائف فنادق روتانا في الدوحة، تعلن مجموعة فنادق روتانا عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لديهم في مختلف التخصصات الفندقية، وقد أعلنت مجموعة الفنادق عن توفير فرص عمل في وقت لاحق للشباب وللخرجين بمرتبات مجزية.

فنادق روتانا في الدوحة

يقع فندق روتانا في قلب مدينة الدوحة سيتي سينتر، وهو من الفنادق ال5 نجوم ، ويقع الفندق في حي ويست للأعمال والتجارة المنزلية، ويبعد حوالي 30 دقيقة من مطار حمد الدولي الجديد، ويبعد حوالي 15 دقيقة من سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي، يوجد بالفندق عدة خدمات مميزة منها توافر خدمة الواي فاي مجانا في كامل الفندق.

يحتوي فندق روتانا على 381 غرفة وجناح، وبه 47 طابق، وتتميز كل الغرف والشقق الموجودة به أنها على الطراز الحديث العصري، ويوجد كل أجهزة الأمان مثل أجهزة كشف الدخان والحرائق، ويوجد ماكينات لتحضير القهوة وغليات للشاي، ومناشف ومنتجات العناية، وحمام البخار للاستمتاع ببقائك كما يضم عدة نوادي رائعة، وأماكن مذهلة مخصصة لعقد الاجتماعات والفعاليات وحفلات الزفاف والمؤتمرات، كما يوجد عدة نوادي رياضية مجهزة بالكامل من كل الأجهزة الرياضية ويمكن التدريب مع مدرب شخصي أو تدريب منفرد، لذا هو من أفضل الفنادق الموجودة في قطر.

الوظائف الشاغرة في فندق روتانا الدوحة

اقرأ أيضاً: “وظائف فندق ماريوت الدوحة

الشروط المطلوبة في المتقدمين للوظائف

الشروط التي يجب توافرها للمتقدمين للوظائف الشاغرة في فنادق روتانا الدوحة(Rotana Hotels) هي:

طريقة التقديم للوظائف

أعلنت مجموعة فنادق روتانا في الدوحة عن الرابط الرسمي للتقديم للوظائف ولن يتم قبول الطلبات من أي جهات أخرى وللتقديم من خلال الرابط الرسمي اضغط هنا.

قدمنا لكم وظائف متوفرة في روتانا في الدوحة في قطر ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version