Site icon وظائف قطر

وظائف فنادق الريتز كارلتون بالدوحة

وظائف فنادق الريتز كارلتون بالدوحة

وظائف فنادق الريتز كارلتون بالدوحة

وظائف فنادق الريتز كارلتون بالدوحة، تعلن مجموعة فنادق الريتز كارلتون عن مجموعة من الوظائف الشاغرة في عدة تخصصات،حيث يبحث  العديد من الشباب والخرجين عن فرص عمل في الكثير من المجالات لكي يتوافر لهم حياة كريمة، ومن أفضل فرص العمل في فنادق الريتز كارلتون.

فنادق الريتز كارلتون

تنتمي فنادق الريتز كارلتون إلى واحدة من أكبر الشركات متعددة الجنسيات، وتدير مجموعة من أكبر الفنادق الفاخرة، وتمتلك تلك الشركة عدد من الفنادق كبير ويبلغ 108 فندق ومنتجع، كما تنتشر هذه الفنادق في عدد كبير من الدول ويبلغ 46، وقد تأسست الشركة عام 1983م، كما أن الشركة المالكة الريتز كارلتون تابعة للشركة المالكة لعدة فنادق ماريوت الدولية.

ويتسم فندق الريتز كارلتون بتصميمه المثالي الحرفي، وتشمل جميع المرافق مع تقديم خدمة مثالية ، ويوجد عدد من مرافق الاجتماعات والمؤتمرات ولهم مدخل خاص بهم، كما يعمل كل الموظفون في قاعة المؤتمرات بأسلوب راقي ويتفانون في العمل وهدفهم إرضاء العملاء وأن يكونوا مصدر بهجة ومتعة للضيوف عند إقامتهم في الفندق. هذا وقد أعلنت فنادق الريتز كارلتون عن توافر عدد من الوظائف الفندقية لديهم في مختلف التخصصات وأعلنت شروط القبول.

الوظائف الشاغرة في فنادق الريتز كارلتون بالدوحة

اقرأ أيضاً: “وظائف فنادق أكور في قطر

الشروط المطلوبة في المتقدمين للوظائف

يوجد عدة شروط لكي يتم قبول المتقدمين في فنادق الريتز كارلتون بالدوحة ومن هذه الشروط:

طريقة التقديم للوظائف

أعلنت مجموعة فنادق الريتز كارلتون بالدوحة عن الرابط الرسمي للتقديم للوظائف ولن يتم قبول الطلبات من أي جهات أخرى وللتقديم من خلال الرابط الرسمي اضغط هنا.

قدمنا لكم وظائف فنادق الريتز كارلتون بالدوحة في قطر ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version