Site icon وظائف قطر

وظائف شركة سيمنز الألمانية في دولة قطر

وظائف شركة سيمنز الألمانية في دولة قطر

وظائف شركة سيمنز الألمانية في دولة قطر

وظائف شركة سيمنز الألمانية في دولة قطر، تعلن شركة سيمنز فرع قطر عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لديهم في عدة تخصصات مختلفة مثل الهندسة ورئيس تنفيذي وغيرها من الوظائف الخالية، كما أعلنت عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف حتي يتم قبولهم.

شركة سيمنز الألمانية

هي واحدة من أكبر الشركات الألمانية متعددة الجنسيات والتي لها فروع في كثير من دول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في ميونيخ وتعمل شركة سيمنز في العديد من المجالات المختلفة مثل الطاقة والصناعة ، والرعاية الصحية والبينية  التحتية، كما تعتبر من أكبر الشركات في مؤشر بورصة يورو ستوكس، وتوفر الشركة عدد من الوظائف الخالية يبلغ 385.000 موظف حول العالم، وقد بلغت أرباح الشركة عام 2019م 87 مليار دولار وفقاً لما أعلنت.

تشمل المنتجات التي تقدمها شركة سيمنز أنظمة التكنولوجيا الطبية، وأجهزة السمع، ومعدات التصوير الرنيني والعديد من الأجهزة في مجال الرعاية الطبية، كما تشمل المنتجات التي تتعلق باللوجستيات وأنظمة النقل في السكك الحديدية ومعدات أنظمة الكهرباء الخاص بها، وكذلك أنظمة المرور والطرق وأنظمة الوجستيات الخاصة بالمطارات والشحنات والأمتعة.

الوظائف الشاغرة في شركة سيمنز الألمانية

اقرأ أيضاً: “وظائف شركة ريجزون قطر

شروط القبول في الوظائف المطلوبة

أعلنت شركة سيمنز الألمانية(Siemens) في دولة قطر عن توافر عدة شروط في المتقدمين لديها لكي يتم قبولهم في الوظائف المختلفة التي أعلنت عنها ومن هذه الشروط:

طريقة التقديم للوظائف

عند توافر الشروط السابقة في المتقدمين للوظائف يجب التقديم من خلال الرابط التالي وللتقديم اضغط هنا.

قدمنا لكم وظائف شركة سيمنز الألمانية في دولة قطر ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version