Site icon وظائف قطر

وظائف شركة أوريدو للاتصالات في قطر

وظائف شركة أوريدو للاتصالات في قطر

وظائف شركة أوريدو للاتصالات في قطر

وظائف شركة أوريدو للاتصالات في قطر، أعلنت شركة أوريدو للاتصالات عن توافر العديد من الوظائف الشاغرة لديهم في مجالات مختلفة بداية من مطلوب مدير تنفيذي وحتى مهندس شبكات وأمن كما وعدت بتوفير المزيد من الوظائف في وقت لاحق.

شركة أوريدو للاتصالات

يطلق عليها شركة اتصالات قطر وأوريدو هو الاسم المختصر لها، فهي المزود الأول والأساسي لخدمات الاتصالات في قطر، كما أنها احدة من أكبر الشركات من حيث العمالة حيث يبلغ عدد الموظفين لديها أكثر من 2000 موظف، وأدرجت في الأسواق المالية بنجاح مثل سوق الدوحة ولندن والبحرين وأبو ظبي، وحصلت الشركة على عدة جوائز منها جائزة النجاحات الخليجية في عام 2005م وجائزة الخليج الاقتصادية في 2006م.

ويبلغ قاعدة عملاء شركة أوريدو حوالي 93 مليون عميل، وهي واحدة من أسرع شركات الاتصالات نمواً، كما تعتبر الخيار الأول والمفضل للعملاء من حيث مستوى الخدمات المنزلية وخدمات الأفراد التي تقدمها، وتوفر شركة اتصالات قطر خدمات الهواتف المحمولة  لسلطنة عمان من خلال شركة النورس وهي أحد الشركات التابعة لها.

الوظائف الخالية لدي أوريدو للاتصالات في قطر

اقرأ أيضاً: “وظائف شركة EY قطر العالمية

الشروط الأزمة لقبول المتقدمين للوظائف

أعلنت شركة أوريدو للاتصالات في قطر (Ooredoo)عن توافر عدد من الشروط حتى يتم قبول المتقدمين لديها في الوظائف الشاغرة ومن هذه الشروط:

طريقة التقديم للوظائف

أعلنت شركة وظائف شركة أوريدو للاتصالات في قطر عن الرابط الرسمي للتقديم، وللتقديم من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

قدمنا لكم وظائف متوفرة في شركة أوريدو للاتصالات في قطر ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version