Site icon وظائف قطر

وظائف شاغرة في قطر للمواد الأولية

وظائف شاغرة في قطر للمواد الأولية

وظائف شاغرة في قطر للمواد الأولية

تعلن شركة القطرية للمعدات الصناعية وقطر للمواد الأولية عن عدد من الوظائف الشاغرة لديها في عدة مجالات مختلفة مثل المجالات الهندسة والمجالات الإدارية، وقد أعلنت الشركة عن الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين ووعدت بتوفير فرص ووظائف أخرى.

شركة قطر للمواد الأولية

من أكبر الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال تطوير وإنشاء مصادر المواد الخام، كما لديها الكثير من الاحتياطي الاستراتيجي للمواد الأولية، وتأسست شركة قطر للمواد الأولية في عام 2006م وذلك بناء على رغبة حكومة دولة قطر من أجل توفير خدمة ميناء لأرصفة الجابرو، وتعمل شركة قطر للمواد الأولية على توفير وإدارة أكبر قدر من المواد الأولية الخام ومراقبة الأداء، وبالتالي تساعد الشركة في استقرار الأسعار في قطر وتأمين المخزون الخاص بها ومساعدة الحكومة في عمليات التنشيط والمنافسة.

كما تعمل شركة القطرية للمواد الأولية في عدة مجالات مختلفة مثل توزيع المواد الأولية لتلبية احتياجات البلاد، وإدارة المواني والإمداد والعمليات اللوجستية، وإنتاج الرمل المغسول.

وتتمثل رؤية القطرية للمواد الأولية والصناعات  في أن تكون الأولي والرائدة  المجالات التي تعمل بها  من أجل دعم قطر وتوفير مستقبل مشرق لها.

اقرأ أيضاً: “وظائف شاغرة في مؤسسة قطر 

الوظائف الشاغرة في قطر للمواد الأولية

تعلن شركة قطر للمواد الأولية عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة وهي:

  1. مهندس مبيعات في مجال السيارات وتوليد الطاقة.
  2. مسؤول للتخيط والجدولة.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين

شروط مهندس المبيعات

شروط مسؤول التخطيط

طريقة التقديم للوظائف

في حالة توافر الشروط التي طلبتها الشركة يمكنك التقدم من خلال الرابط التي قدمته الشركة، وللتقديم اضغط هنا.

قدمنا لكم وظائف خالية بالشركة القطرية للمعدات الصناعية وقطر للمواد الأولية، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version