Site icon وظائف قطر

وظائف شاغرة في مؤسسة قطر 

وظائف شاغرة في مؤسسة قطر 

وظائف شاغرة في مؤسسة قطر 

هل هناك وظائف شاغرة في مؤسسة قطر؟ وما هي شروط التقديم؟ تدور هذه التساؤلات لدى الكثير من الأفراد الباحثين عن وظائف في أماكن مرموقة بدولة قطر بعد أن ينهوا مراحل تعليمهم ويحصلوا على أعلى الشهادات، ويمكننا توضيح إجابات تفصيلية لجميع التساؤلات الموضحة أمامكم في سطور مقالنا اليوم.

مؤسسة قطر

نتعرف معكم اليوم عن مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمعات التي تعتبر واحدة من أبرز المؤسسات الحكومية في قطر التي تم تأسيسها عام 1995م بقرار من الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وهذه المؤسسة تحرص على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تفيد الدولة وتمكنها من تحقيق الريادة في المجالات المختلفة وأبرزها” مجال التربية والتعليم، مجال العلوم والهندسة وتنمية المجتمع في قطر وخارجها”.

يكون الهدف الرئيسي لهذه المؤسسة هو دعم الدولة في الارتقاء وازدهار الاقتصاد القائم في البلد على الكربون ومعرفة قدرات الإنسان.

الوظائف المطلوبة في المؤسسة

بعد أن تعرفنا على لمحة تاريخية مختصرة عن المؤسسة سوف نعرض لكم اليوم قائمة بالوظائف شاغرة في مؤسسة قطر لتكون متمثلة فيما يلي:

اقرأ المزيد: “وظائف خالية في فنادق هيلتون

شروط التقديم في مؤسسة قطر

نستعرض لكم في هذه الفقرة مجموعة من الشروط الهامة التي تم تحديدها لقبول طلبات التقديم في وظائف شاغرة في مؤسسة قطر”Qatar Foundation” ، وهذه الشروط تكون كما يلي:

طريقة التقديم بالوظائف

بعد أن وضحنا لكم جميع النقاط التي تساعدكم على التقديم في الوظائف المتاحة في المؤسسة يمكنكم التسجيل بها من هنا.

قدمنا لكم وظائف شاغرة في مؤسسة قطر، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version