Site icon وظائف قطر

وظائف في كلية طب وايل كورنيل

وظائف في كلية طب وايل كورنيل

وظائف في كلية طب وايل كورنيل

إعلان وظائف في كلية طب وايل كورنيل في قطر، أعلنت إدارة الفندق عن احتياجها لمجموعة من الموظفين الجدد في مختلف التخصصات للعمل في الكلية طوال أيام الأسبوع.

مع الحصول على رواتب متوسطة تتناسب مع الجميع سواء كنت من المواطنين الأجانب عن البلد أو من الحاصلين على الجنسية القطرية، وإذا كنت ترغبون في معرفة تفاصيل أكثر عن الإعلان سوف نذكر لكم كل ما يمكن أن تحتاجون لمعرفة في سطور المقالة.

كلية طب وايل كورنيل

تعتبر كلية طب وايل كورنيل أحد الجامعات المملوكة لجامعة كورنيل في نيويورك الحاصلة على الترتيب الثامن عشر في قائمة أفضل الجامعات حول العالم، حيث تعتبر كلية وايل كورنيل أول جامعة أميركية تقدم محتوى طبي مميز خارج الولايات المتحدة الأميركية.

يندرج من هذه الجامعة العديد من الفروع في دول العالم بأكملها لذلك أفصح فرع قطر عن احتياجه لخريجين جدد لشغل بعض وظائف في كلية طب وايل كورنيل ويتم قبول المتقدمين على الوظائف وفقًا للبرنامج التحضيري وبرنامج دراسة الطب.

وظائف مطلوبة في الكلية

نعرض لكم عبر مقالنا اليوم قائمة بوظائف في كلية طب وايل كورنيل في عدة تخصصات للأجانب والمواطنين القطريين المقيمين في البلد، وذلك للعمل فيها وتكون هذه الوظائف متمثلة فيما يلي:

اقرأ المزيد: “وظائف في شركة That’s Living 

شروط التقديم

طريقة التقديم

عرضنا لكم في الفقرات السابقة أهم النقاط التي يمكن أن تساعدكم عند التقديم للوظائف في الكلية ويمكنكم التسجيل بها من هنا.

قدمنا لكم وظائف في كلية طب وايل كورنيل، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version