Site icon وظائف قطر

وظائف في شركة That’s Living 

وظائف في شركة That’s Living 

وظائف في شركة That’s Living 

تحتاج شركة That’s Living في قطر لموظفين من الجنسين في جميع الأقسام التابعة لها في جميع الفروع التابعة لها، لذلك ارتفعت معدلات البحث عن الشروط المطلوبة في المتقدمين لوظائف الشركة على محركات البحث والمؤهلات التعليمية المطلوبة والمهارات للإسراع في التسجيل لأن الشركة أعلنت عن احتياجها عن عدد قليل جدا من الموظفين للعمل لديها.

لذلك سنقوم بتوضيح أهم النقاط التي تساعدكم على التقديم بصورة سريعة في الشركة.

 شركة Thats Living 

تم تأسيس هذه الشركة عام 2018 وتقدم مجموعة من الخدمات الرائعة التي جعلتها رائدة في مجال، حيث تقوم الشركة بتصميم وبيع وتوزيع أجود أنواع المفروشات المنزلية والإضاءة والإكسسوارات المنزلية وغيرها من قطع الأثاث الأساسية في المنزل.

بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تعتبر موزع وتاجر وأمين ومعيد بيع للكثير من العلامات التجارية العالمية في أوروبا وأمريكا، وتكون النقطة الأساسية التي تميزت بها هذه الشركة هي الأناقة والجودة الجذابة لجميع منتجاتها.

يقع المقر الرسمي للشركة في قطر وأعلن هذا الفرع عن احتياجها لموظفين للعمل في وظائف في شركة That’s Living.

التخصصات المطلوبة في الشركة 

نذكر لكم في هذه الفقرة التالية قائمة بالوظائف في شركة That’s Living المتميزة في صناعة المفروشات”furniture industry” كما أن وظائفها متاحة لجميع الفئات والأعمار.

بشرط تحقق شروط كل وظيفة، وتكون هذه التخصصات متمثلة فيما يلي:

اقرأ المزيد: “وظائف التربية والتعليم العالي في الدوحة

متطلبات وظائف Thats Living

طريقة التقديم على الوظائف

بعد أن وضحنا لكم جميع التخصصات المطلوبة في شركة That’s Living العالمية يمكنكم الضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي للشركة والاطلاع على المزيد من الشروط.

قدمنا لكم وظائف في شركة That’s Living ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version