Site icon وظائف قطر

وظائف مجموعة علي بن علي في قطر

وظائف مجموعة علي بن علي بقطر

وظائف مجموعة علي بن علي بقطر

وظائف مجموعة علي بن علي بقطر، تعتبر واحدة من أكبر الشركات وهي شركة قابضة ومن الشركات التي تنتمي للقطاع الخاص، وتوفر عدد من الفرص الشاغرة في عدة مجالات منها الهندسية والفنية والمبيعات والصيدلة، كما أن رواتبها مجزية للغاية

وظائف مجموعة علي بن علي في قطر

أحد الشركات المملوكة للقطاع الخاص وهي من الشركات القابضة والتي تأسس عام 1945م ، تقدم مجموعة علي بن علي عدة خدمات دولية عالية للشعب القطري، كما أنها من الشركات التي تهتم بمعرفة السوق مما يجعلها دايما في الطليعة، فقد نمت وأصبحت عدة شركات في وقت قصير.

مجموعة علي بن علي بقطر، من الشركات التي تركز على الابتكار وهو سبب ازدهارها ونموها والسر في زيادة نتائج حصتها السوقية وحصولها على كثير من جوائز الإنجاز. فهي تعمل وفقاً لمعاير العمل الدولية، وتمتاز بعلاقتها الوطيدة من القطاع العام والخاص.

مجموعة علي بن علي بقطر، لديها سمعة ممتازة في السوق القطري وسمعة مالية سليمة بين الموظفين لديها، كما أنها تساعد الموظفين لديها على الابتكار ويحترمها كل الشركاء والمنافسون وتجاز التجزئة ، وقد أعلنت مجموعة علي بن علي عن توافر عدد من الوظائف في مختلف التخصصات وبرواتب مجزية.

التخصصات المتاحة في مجموعة علي بن علي

أعلنت وظائف مجموعة علي بن علي بقطر عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة لديهم في تخصصات مختلفة في المجالات الهندسية والفنية والمبيعات والصيدلة، والتخصصات المطلوبة هي:

شاهد أيضاً: “وظائف شركة حسن الحمادي للتجارة والمقاولات في الدوحة

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين

يوجد لكل مسمى وظيفي شروط واجب توافرها حتى يقبل في الوظيفة.

طريقة التقديم للوظائف

للتقديم لأحد الوظائف السابقة والتي أعلنت عنها مجموعة علي بن علي بقطر، وكنت مستوفي الشروط ، إذا يجب عليك التقدم من خلال الرابط التي حددته الشركة، وللتقديم اضغط هنا.

قدمنا لكم وظائف مجموعة علي بن علي بقطر ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version