Site icon وظائف قطر

شركة هانيويل الدوحة

شركة هانيويل الدوحة

شركة هانيويل الدوحة

شركة هانيويل الدوحة هي واحدة من كبرى الشركات العالمية المسؤولة عن صناعة وتصدير المواد التكنولوجية الحديثة للعديد من دول العالم. وقد تم فتح باب وظائف شركة هانيويل الدوحة وهو واحد من أكبر فروع الشركة الموجود حول العالم.

شركة هانيويل التكنولوجية

تقوم الشركة باختراع وصناعة المواد التكنولوجية الحديثة الخاصة بالطاقة والأمن والسلامة والإنتاج. وهي أيضا تقوم بتوفير بمواد وخدمات شركات الطيران وكذلك خدمات توفير الطاقة الآمنة.
تلك الشركة الأمريكية التي تأسست في عام 1999م هي واحدة من الرواد التي عملت في مجال تصنيع الطيران والسيارات والسلامة الإنتاجية لتوفير الطاقة.
الشركة تمتلك عدد كبير من الموظفين حول العالم حيث أنها تمتلك العديد من الفروع الكبيرة في أكثر من دولة من دول العالم. ومن ضمن تلك الفروع هو الفرع الموجود في الدوحة قطر والذي يعد من أكبر فروع الشركة في الوطن العربي.
أما عن وظائف شركة هانيويل الدوحة التي أعلن عنها فرع الشركة فهي فرصة عظيمة للعمل في مؤسسة كبيرة كتلك المؤسسة العالمية.

وظائف شركة هانيويل الدوحة الشاغرة

أعلنت الشركة عن مكان واحد شاغر للتوظيف وهو محلل مالي رئيسي لدى الشركة. ولكن لتلك الوظيفة العديد من الشروط الواجب توافرها في المتقدم حتى يتمكن من الحصول على الوظيفة.
كما نوهت الشركة عن إمكانية فتح الباب أمام عدد آخر من الوظائف الشاغرة في وقت لاحق.

شاهد أيضاً: “وظائف بنك قطر الوطني فى الدوحة

الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة

وظيفة المحلل المالي الرئيسي في شركة هانيويل الدوحة قطر لابد من توافر عدد من الشروط بها ومن أهم تلك الشروط هي:

طريقة التقدم للوظيفة

يجب عليك الدخول على هذا الموقع الإلكتروني إذا كنت تريد التقديم للوظيفة فتلك هي الطريقة التي أعلنت عنها الشركة لقبول طلبات التوظيف من هنا

قدمنا لكم وظائف شركة هانيويل الدوحة ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version