Site icon وظائف قطر

وظائف قطر للطاقة في الدوحة وشروط التوظيف

Qatar Energy

وظائف شاغرة في شركة قطر للطاقة، وظائف شركة قطر للطاقة

أعلنت شركة البترول القطرية عن وظائف قطر للطاقة في الدوحة في الأيام الماضية، وكان هذا الإعلان محل اهتمام لكثير من الشباب الباحثين عن فرصة عمل في مجال البترول، الجدير بالذكر أن مرتبات شركة البترول تلك مجزية للغاية.

شركة قطر للطاقة في الدوحة

شركة قطر للطاقة هي شركة تعمل في مجال الخدمات البترولية منذ عام 1974م، وصلت الشركة للعديد من النجاحات التي وضعتها في الاختيارات الأولى سواء للمستثمرين الأجانب أو بالنسبة للعمل المشترك مع الحكومة القطرية.

تعمل الشركة في مجال الاستكشاف والتنقيب على البترول الخام ومن ثم استخراجه وبدء عمليات التعدين واستخلاص مشتقاته للوصول إلى طرح تلك المشتقات في الأسواق.

فهي من كبرى الشركات التي تعمل في مجال البترول والتي تهتم بكافة أشكال التعامل مع البترول الخام، لذا فهي دائما في حاجة لعدد من الموظفين للقدرة على سد حاجة العمل.

الجدير بالذكر أن الشركة تراعي جيدا البيئة ولا تقوم بأي أعمال تنتهك بها نظافة البيئة والمحافظة عليها.

شاهد أيضًا: وظائف DHL Express الدوحة وأهم الشروط

وظائف قطر للطاقة في الدوحة وشروط التقدم لها

ليس هناك مكان بالشركة سوا لوظيفة واحدة فقط في الوقت الحالي، لذا إذا كنت ترغب في التعيين في الشركة فعليك بالتأكد من استيفاء الشروط المطلوبة وسرعة التقدم، وكانت الوظيفة المطلوبة هي فني عام.

وجاءت شروط تلك الوظيفة على النحو التالي:

إذا كنت تمتلك تلك الشروط السابقة فعليك التقديم في وظائف قطر للطاقة في الدوحة للحصول على تلك الوظيفة الشاغرة.

طرق التقديم على الوظيفة الشاغرة

ليس هناك سوى طريقة واحدة يمكنك اتباعها في التقديم على الوظيفة الشاغرة في الشركة وهي من خلال هذا الموقع الإلكتروني وهو الموقع الوحيد الذي توفره الشركة لتلقي طلبات التوظيف.

قدمنا لكم وظائف قطر للطاقة في الدوحة وشروط التوظيف و يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version