Site icon وظائف قطر

وظائف قطر للبترول الدوحة والشروط

وظائف قطر للبترول الدوحة

وظائف قطر للبترول الدوحة

وظائف قطر للبترول الدوحة في قطر كثيرة للغاية، قطر من الدول الغنية بالنفط والبترول، وظائف قطر للبترول في الدوحة من الفرص التي لا تعوض ولا يمكن إغفالها بين الشباب من مختلف أنحاء الوطن العربي.

قطر للبترول في الدوحة

شركة قطر للخدمات البترولية هي واحدة من أهم وأكبر الشركات التي تقوم بالخدمات البترولية في الأراضي القطرية، ويوجد بها عدد كبير من العمال والمهندسين سواء حاملي الجنسية القطرية أو أجانب.

حتى أن الشركة تستعين بين الحين والأخر بعدد من الخبراء الأجانب في مجال التنقيب على البترول.

الجدير بالذكر أن الشركة في تلك الفترة الأخيرة قد قررت فتح باب التعيينات على وظائف قطر للبترول لحاجتها لبعض الموظفين والعمال للمساعدة على استكمال مسيرة النجاح في الشركة.

وتتضمن تلك الوظائف الرواتب المجزية والتامينات الشاملة الصحية والمادية وكذلك الإجازات الرسمية المدفوعة.

شاهد أيضًا: وظائف مجموعة علي القابضة في الدوحة قطر

وظائف قطر للبترول الدوحة قطر

جاءت الوظائف الشاغرة في شركة قطر للبترول على النحو التالي:

تلك هي الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها الشركة في الوقت الحالي من خلال موقعها الإلكتروني، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن المزيد من الوظائف الأخرى في الفترة المقبلة بحسب حاجة الشركة للموظفين.

شروط وظائف قطر للبترول الدوحة

ليس هناك شروط محددة على الوظائف الشاغرة بشكل عام، ولكن لابد من وجود شهادات خبرة لا تقل عن عامين على الوظيفة المتقدم إليها، كما لابد من تقديم الأوراق المطلوبة عند تعيينك في الوظيفة.

طريقة التقديم على وظائف قطر للبترول الدوحة

يمكنك التقديم على الوظائف الشاغرة في شركة قطر للبترول من خلال الموقع الإلكتروني المحدد من قبل الشركة، كما لابد من تحديد الوظيفة التي تريد الالتحاق بها من خلال الخيارات الموجودة على الموقع.

قدمنا لكم وظائف قطر للبترول الدوحة والشروط و يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version