Site icon وظائف قطر

وظائف الهلال الأحمر القطري وطريقة التقديم

وظائف الهلال الأحمر القطري

وظائف الهلال الأحمر القطري

وظائف الهلال الأحمر القطري التي قد تم الإعلان عنها من قبل اللجنة المسئولة في الهلال الأحمر، حيث تم الإعلان عن حاجة الهلال الأحمر في قطر عن عدد من الموظفين للوظائف الشاغرة بأجر وليس تطوعا.

الهلال الأحمر القطري

تأسس الهلال الأحمر في عام 1975م كجمعية تطوعية خيرية وكان مقرها الرسمي في الدوحة قطر، كما يعمل الهلال الأحمر القطري في النطاق المحلي والنطاق الدولي من خلال العمل مع الصليب الأحمر العالمي.

وقد تخصص الهلال الأحمر القطري في تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين من مختلف دول العالم، كما يساعد في طمس آثار الكوارث الطبيعية والحروب.

وظائف الهلال الأحمر القطري وشروط كل وظيفة منهم

هناك عدد من الوظائف التي تم الإعلان عنها من جانب الهلال الأحمر في قطر الدوحة، كما تتطلب كل وظيفة منهم عدد من الشروط وجاءت على النحو التالي:

منسق إداري

يجب أن يكون حاصل على مؤهل دراسي في الطب، ويكون يجيد اللغة العربية واللغة الإنجليزية ولديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات.

فني الإسعاف من وظائف الهلال الأحمر القطري

تلك الوظيفة طبية فلابد من أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل جامعي في الطب ويجيد اللغة العربية والإنجليزية وكذلك حاصل على شهادة لمزاولة المهنة وألا تقل خبرته في ذلك المجال عن خمس سنوات.

ضابط اتصالات الطوارئ

بنفس الشروط السابقة لابد وأن يكون المتقدم حاصل على شهادة مزاولة المهنة ويجيد اللغة العربية والإنجليزية ويكون حاصل على مؤهل دراسي جامعي في الطب ولديه خبرة خمس سنوات.

ممرض الطوارئ

بالرغم من أنه يعمل ممرض، ولكن لابد من الحصول على شهادة مزاولة المهنة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات، أما عن اللغة فلابد من إجادة اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

أخصائي الطوارئ والمسعف

تتطلب تلك الوظائف نفس الشروط السابقة من عدد سنوات الخبرة واللغة وشهادة مزاولة المهنة.

شاهد أيضًا: وظائف مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في الدوحة

كيف يمكن التقديم على وظائف الهلال الأحمر القطري

يمكن التقديم على وظائف الهلال الأحمر القطري من خلال الموقع الإلكتروني الذي يمكنك من الدخول على الوظيفة التي تود التقدم لها، كما يتيح لك الفرصة في تقديم الأوراق المطلوبة التي تثبت أحقيتك في التقديم على الوظيفة

قدمنا لكم وظائف الهلال الأحمر القطري و يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version