Site icon وظائف قطر

وظائف DHL Express الدوحة وأهم الشروط

وظائف DHL Express الدوحة

وظائف DHL Express الدوحة

وظائف DHL Express الدوحة شركة خدمات البريد السريع الألمانية، حيث أعلنت الشركة عن وجود مكان لوظيفة شاغرة لفرعها الموجود بمدينة الدوحة القطرية، وكانت قد أضافت أيضا شروط التقدم لتلك الوظيفة في الإعلان المسبق لها.

شركة دي إتش إل الألمانية للخدمات البريدية

تعد شركة دي إتش إل الألمانية للخدمات البريدية هي واحدة من أهم الشركات العالمية التي تقدم تلك الخدمة في عدد كبير من البلدان حول العالم، حيث تأسست الشركة في عام 1969م، منذ ذلك الحين وهي تقدم خدماتها في داخل أوروبا وخارجها.

تقوم الشركة بتوصيل الخدمات البريدية القارية، وكانت في البداية تهتم بتوصيل الطلبات في البحار، ولكن مع التوسع الكبير الذي شهدته الشركة في نهاية سبعينيات القرن الماضي أصبحت الشركة تعمل على التوصيل بكافة أشكاله.

وعن وظائف DHL Express الدوحة التي أعلنت عنها إدارة الشركة في فرع الدوحة، فتلك فرصة كبيرة للغاية للمتقدمين للعمل بشركة بهذا الحجم الضخم اسمها يعني الثقة.

شاهد أيضًا: وظائف مجموعة الفطيم الدوحة بمرتبات مجزية

وظائف DHL Express الدوحة والشروط الواجب توافرها في المتقدم

أعلنت شركة دي إتش إل الموجودة بالدوحة عن وجود وظيفة واحدة خالية يمكن التقدم لها وهي وظيفة وكيل العمليات الرئيسي.

والمقر الرئيسي للتعيين في تلك الوظيفة هي قطر، أي لابد وأن يكون المتقدم لتلك الوظيفة مقيم داخل الحدود القطرية، وجاءت الوظيفة بدوام كامل والمميزات التي تضمن للمتقدم كافة حقوقه التي يكفلها له قانون العمل الدولي.

حيث يتمتع المتقدم لتلك الوظيفة مثل باقي العاملين بالشركة بالحق في الإجازات الرسمية والتأمين الصحي والاجتماعي من قبل الشركة، وكذلك وجود عقد بين الشركة وبين الموظف يؤكد على حقوق العامل من الشركة.

وعن الشروط التي وضعتها الشركة لقبول المتقدمين لتلك الوظيفة، فقد جاءت على النحو التالي:

طريقة التقديم وظائف DHL Express الدوحة

يمكن التقديم لوظائف شركة دي إتش إل من خلال ذلك الموقع الإلكتروني الذي يوفر لك إمكانية إرسال طلبك للمختصين في الشركة.

قدمنا لكم وظائف  دي اتش ال قطر و يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version