Site icon وظائف قطر

وظائف قطوف في الدوحة قطر للأعمال الخيرية

وظائف قطوف في الدوحة

وظائف قطوف في الدوحة

تم الإعلان عن وظائف قطوف في الدوحة في قطر، حيث أعلنت جمعية قطوف الخيرية عن عدد من الوظائف الشاغرة التي تحتاجها في الفترة الأخيرة، وكانت الجمعية قد وضعت الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للوظيفة أيضا.

وظائف قطوف في الدوحة قطر

جمعية قطوف الخيرية الموجودة في الدوحة والتي تمتلك حجم كبير من الأعمال الخيرية على أرض الواقع وفي أكثر من دولة أعلنت عن أنها بحاجة لموظفين في وظائف شاغرة بالجمعية.

ولم تبحث الجمعية عن عمال متطوعين للعمل بها، بل تبحث عن عمال للعمل بالجمعية بأجر بدوام كامل شامل كافة مميزات العمل من تأمين صحي وإجازات مدفوعة ورواتب مجزية.

ويسعى كثير من الشباب للحصول على تلك الفرصة التي تعد من الفرص التي لا مثيل لها، حيث إن العمل في الجمعية يؤهل للعمل المجتمعي كما أنه من المعروف عن الجمعية أنها تمضي مع المتعاقدين عقود طويلة المدى وتعطي رواتب مجزية.

شاهد أيضًا: فرص توظيف شاغرة في مطعم رائد بالدوحة

المسمى الوظيفي وظائف قطوف في الدوحة

جاء الإعلان عن وظائف قطوف في الدوحة على المسمى الوظيفي التالي:

تلك هي الوظيفة المطلوبة الوحيدة من جانب مؤسسة قطوف القطرية في الوقت الحالي، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن عدد من الوظائف الأخرى في الفترة القادمة.

شروط القبول في وظائف مجموعة الفطيم الدوحة

هناك بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة وهم:

طريقة التقدم على الوظائف الشاغرة

حددت جمعية قطوف الخيرية هذا الموقع الإلكتروني على أنه الطريقة الوحيدة أمام الراغبين في التقديم على الوظيفة في المؤسسة، ولن تتلقى المؤسسة أي طلبات تأتي لها بطرق أخرى.

قدمنا لكم وظائف قطوف في الدوحة قطر و يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version