Site icon وظائف قطر

وظائف مجموعة علي القابضة في الدوحة قطر

وظائف مجموعة علي القابضة

وظائف مجموعة علي القابضة

وظائف مجموعة علي القابضة التي أعلنت عنها المجموعة عدد كبير من الوظائف بمختلف التخصصات الوظيفية، وقد أعلنت المجموعة في وقت سابق أنها بحاجة إلى عدد من الموظفين اللذين يمثلون المجموعة في مختلف الوظائف المتاحة بها.

وظائف مجموعة علي القابضة

مجموعة علي بن علي التجارية القطرية قد أعلنت في وقت سابق عن عدد من الوظائف الشاغرة التي تحتاجها المجموعة، الجدير بالذكر أن العمل في مجموعة علي بن علي من أفضل فرص العمل التي يسعى الشباب لنيلها.

حيث إن المجموعة تضم عدد من المستثمرين الكبار وهذا ما يجعلها مصدر موثوق به وسط السوق التجاري، ويجعل العاملين فيها على قدر عالي من الثقة والأمان.

أما عن المستحقات المادية للعاملين في المجموعة، توفر المجموعة فرص العمل بأعلى راتب مادي مماثل في نفس المهن المطلوبة، كما توفر للعاملين التأمينات التي يكفلها قانون العمل وكذلك الإجازات المقرة من قبل الدولة.

شاهد أيضًا: وظائف تعليمية في Oryx International School

ما هى وظائف مجموعة علي القابضة المطلوبة

جاءت وظائف مجموعة علي القابضة كما هو معلن من قبل المجموعة على النحو التالي:

تلك هي الوظائف التي أعلنت عنها المجموعة في الفترة الحالية، وقد دعت إدارة المجموعة الراغبين في العمل بالتقدم بالأوراق الرسمية التي تثبت أحقيتهم في العمل في المجموعة.

شروط التقدم للعمل في وظائف مجموعة علي القابضة

ليست هناك شروط قياسية خاصة للتقدم للعمل في المجموعة، ولكن لابد من تقديم أوراق رسمية تفيد بياناتك الشخصية ومؤهلك الدراسي وكذلك سنوات الخبرة لديك إن وجدت.

كما ترغب اللجنة ألا يتقدم أحد على مسمى وظيفي غير مذكور في الوظائف التي تم ذكرها من قبل.

طريقة التقديم لوظائف مجموعة علي الشاغرة

من خلال هذا الموقع الإلكتروني يمكنك التقدم في وظائف مجموعة علي القابضة، وليس هناك وسيلة أخرى يمكنك من خلالها التقدم على الوظائف الشاغرة.

قدمنا لكم وظائف مجموعة علي بن علي قطر و يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version