Site icon وظائف قطر

وظائف مجموعة الشايع الدوحة

وظائف مجموعة الشايع الدوحة

وظائف مجموعة الشايع الدوحة قطر

وظائف مجموعة الشايع الدوحة من ضمن إعلانات الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها أكثر من جهة داخل دولة قطر عن حاجتها لموظفين وعاملين لبعض الوظائف الشاغرة، تلك فرصة كبيرة ولا تعوض حيث إن تلك المجموعة من أهم المجموعات التجارية حول العالم والتي توفر مرتبات مجزية للعاملين بها.

مجموعة الشايع للتجزئة والتجارة

تعد مجموعة الشايع هي واحدة من كبرى المجاميع الاستثمارية الموجودة في قطر والتي تمكنت من وضع اسمها بين كبار المستثمرين حول العالم.

 

تمتلك المجموعة العديد من الفروع في أكثر من دولة من كبار الدول المستوردة والمصدرة في العالم، كما أن المجموعة هي وكيل للعديد من الماركات العالمية سواء داخل قطر أو داخل دول أخرى.

لدى الشركة عدد كبير من العاملين والموظفين الأكفاء اللذين يتمتعون بكافة الصلاحيات التي تساعد على سير العملية الإنتاجية للمجموعة بشكل سليم، كما أن كافة العاملين في المجموعة يحصلون على أعلى الرواتب الممكنة في مجال عملهم.

يضع كبار المستثمرين من حول العالم ثقتهم في التعامل مع تلك المجموعة لما حققته المجموعة من نجاحات لا نظير لها في سوق العمل جعلت الكل ينبهر بقدرتها على تخطي الأزمات.

شاهد أيضًا: وظائف Siemens في الدوحة قطر

وظائف مجموعة الشايع الدوحة

في الوقت الحالي لم تعلن المجموعة عن حاجتها لأكثر من تلك الوظائف، ولكن من المتوقع أن تعلن في وقت لاحق عن بعض الوظائف الشاغرة الأخرى.

شروط التقدم وظائف مجموعة الشايع الدوحة

من الشروط الأساسية للتقدم في وظائف مجموعة الشايع أن يقوم المتقدم بتحديد الوظيفة المناسبة له، كما يجب على المتقدم تقديم الأوراق التي تثبت أحقيته بتلك الوظيفة.

كما يجب أن يضع المتقدم الوسائل الصحيحة للتواصل معه مرة أخرى.

كيفية التقدم لوظائف مجموعة الشايع

يمكن للمتقدم أن يقدم طلبه من خلال هذا الموقع الإلكتروني، وهو الوسيلة الوحيدة المقدمة من قبل المجموعة ويمكنك من خلال أن ترسل كافة بياناتك الشخصية المطلوبة.

قدمنا لكم وظائف مجموعة الشايع الدوحة و يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version