Site icon وظائف قطر

وظائف كريم في الدوحة بمرتبات مجزية

وظائف كريم في الدوحة

وظائف كريم في الدوحة

وظائف كريم في الدوحة، تتميز دولة قطر التي تقع في شبه جزيرة العربية بالقدر العالي من الجذب تجاه الشباب الذين يبحثون عن فرصة أفضل في سوق العمل في مختلف المجالات المتنوعة.

حيث أن السبب وراء ذلك هو كونها واحدة من أغنى الدول في العالم والتي تتميز بارتفاع مستوى دخل الفرد كل شهر وتحسن الحالة الاقتصادية والاجتماعية الملحوظ بها مقارنةً ببقية الدول العربية المجاورة لها.

حيث أن قطر تحتوي على نسبة كبيرة من احتياطي البترول في العالم وكذلك تحتل أحد المراكز الأولى في احتياطي الغاز الطبيعي مما تسبب في دخول قدر أكبر من المال لها كل شهر والذي تمكنت حكومتها الرشيدة من استعماله لتحقيق توازن أفضل لها، لذلك أصبحت من أكثر الدول جذبًا للمستثمرين وكبار المؤسسات في العالم لفتح المشاريع الاقتصادية بها.

نبذة عن مؤسسة كريم

شركة كريم هي أحد الشركات المتخصصة في تقديم خدمات التوصيل وذلك باستعمال تطبيقات الهواتف المحمولة أو الموقع الإلكتروني الخاص بها، يقع المقر الرسمي لها في دولة دبي.

كما أن التطبيق يسمح بتتبع الموقع الخاص بالسيارة من أجل الحفاظ على سلامة وأمن المستخدم، تم تأسيس الشركة في شهر يوليو لعام 2012 ميلاديًا لتصل في نهاية الأمر إلى حوالي ثمانية عشر فرعًا في مختلف دول الشرق الأوسط وتحقق نجاحًا ملحوظًا في وقت سريع.

شاهد أيضًا: وظائف شاغرة في شركة Appen في قطر تقدم للوظيفة الآن

وظائف كريم في الدوحة

يوجد بعض الوظائف التي أعلنت المؤسسة عن وجودها للتقدم بالعمل بها مثل:

شروط التقدم للوظيفة:

من أجل الحصول على وظيفة لدى شركة كريم يجب أن تتوفر بك الشروط الآتية:

من أجل التقدم للوظيفة يمكنك الدخول على الرابط الاتي من هنا.

قدمنا لكم وظائف كريم في الدوحة و يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version