Site icon وظائف قطر

فرص وظائف ملاحة في الدوحة للجنسين

وظائف ملاحة في الدوحة 

وظائف ملاحة في الدوحة 

أعلنت شركة ملاحة القطرية عن وجود بعض وظائف ملاحة في الدوحة، والتي طلبت فيها عدد من الموظفين ذوي الخبرة العالية في العمل مع الجدية والالتزام، كما أوضحت الشركة من خلال الإعلانات التي قامت بنشرها أه ستعرض على العاملين المرتبات المجزية.

شركة ملاحة الدوحة قطر

شركة ملاحة القطرية هي شركة مساهمة قطرية تسعى لتقديم الخدمات البحرية في أغلب الأنشطة، كما تسعى للحصول على حصة لوجستية ومكانة عالمية في الملاحة البحرية.

يعمل لدى الشركة عدد كبير من الموظفين من بينهم القطريين الجنسية ومنهم غير القطريين، كما أن مجلس إدارة الشركة يتعامل مع العمل المجتمعي باحترافية جعلت المساواة في الشركة هي الشعار الرئيسي بين كافة الموظفين.

الوظائف المطلوبة في شركة وظائف ملاحة في الدوحة

لم تطلب الشركة في الإعلانات المنشورة سوى وظيفتين فقط في الوقت الحالي، ولم يتم فتح باب التقديم لأي وظائف غيرهم في هذا التوقيت وهم:

شاهد أيضًا: وظائف فودافون قطر شاغرة للجنسين

شروط القبول وظائف ملاحة في الدوحة

بالرغم من أن الشركة لم تعلن عن حاجتها لأكثر من وظيفتين فقط، ولكن للقبول في تلك الوظيفتين قد وضعت الشركة عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين والتي جاءت على النحو التالي:

شروط قبول سائق المركبات الثقيلة

شاهد أيضًا: وظائف جامعة حمد بن خليفة في الدوحة قطر

طريقة التقديم لوظائف شركة ملاحة القطرية

تطرح الشركة طلبات الوظائف من خلال هذا الموقع الإلكتروني فقط، الذي يمكنك من تسجيل بياناتك والوظيفة التي تريد التقدم لها من خلاله.

قدمنا لكم وظائف ملاحة في الدوحة و يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version