Site icon وظائف قطر

وظائف فودافون قطر شاغرة للجنسين

وظائف فودافون قطر

وظائف فودافون قطر

وظائف فودافون قطر، تعد شركة فودافون من الشركات العالمية التي تمتلك الكثير من الفروع الكبرى في أغلب دول العالم، كما أن لها العديد من الفروع في المنطقة العربية وعلى رأسهم داخل دولة قطر، الأمر الذي جعلها تعلن عن حاجتها لعدد من الموظفين للوظائف الشاغرة داخل فروع قطر.

شركة فودافون قطر للاتصالات

من كبرى الشركات في الوطن العربي، بل في العالم أجمع هي شركة فودافون للاتصالات، تلك الشركة التي تحتوي على العديد من الفروع في كل الدول التي تغطيها شبكتها.

وعن تواجد شركة فودافون داخل حدود قطر ستجد أنها من أهم شركات الاتصالات هناك، بل أنها تضم عدد كبير من الفروع داخل المدينة الدوحة، ونظرا لاعتماد عدد كبير من العملاء على تلك الشركة، فقد أعلنت الشركة على وجود عدد من الوظائف الشاغرة بها.

من المعروف أن التوظيف في شركة فودافون له العديد من المميزات من أهمها العقد الثابت والراتب المجزي وكذلك ضمان التعامل باحترام ومع عملاء من فئة محترمة.

وظائف فودافون قطر

شروط الالتحاق في وظائف فودافون قطر الشاغرة

لا يشترط أن يكون المتقدم قطري الأصل أو الجنسية في تلك الوظائف الشاغرة، فمن الممكن أن يكون قطري أو غير قطري، فيما عدا وظيفة واحدة فقط وهي الأخصائي الأول للعلاقات الإعلامية، في تلك لوظيفة يشترط أن يكون المتقدم قطري الجنسية أو يكون من أم قطرية على الأقل.

طريقة التقديم على وظائف فودافون الشاغرة في قطر

لابد وأن يكون المتقدم لتلك الوظائف في الفروع القطرية هو مقيم داخل قطر، لكن لا يمكنه التقديم إلا من خلال هذا الموقع الإلكتروني الذي يطلب منه إدخال بياناته، ولابد من صحة البيانات حتى يمكن التواصل مع المتقدم مرة أخرى.

قدمنا لكم وظائف فودافون قطر و يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوظائف اليومية في قطر من هنا.

Exit mobile version