Site icon وظائف قطر

وظائف شركة بتروبلان في قطر فرص توظيف مميزة

وظائف شركة بتروبلان في قطر 

وظائف شركة بتروبلان في قطر 

وظائف شركة بتروبلان في قطر  هي شركة من شركات البترول والخدمات البترولية في قطر، وتعد الشركة من الرواد في مجال عملها في الشركات القطرية والتي تتمتع باسم عريق في الأسواق القطرية، ولقد أعلنت الشركة عن حاجتها لعدد من الموظفين المطلوبين للعمل بالشركة برواتب قيمة للغاية.

شركة بتروبلان للخدمات البترولية

قدمت شركة بتروبلان إعلان يفيد بوجود عدد من الوظائف الشاغرة التي ترغب بتعيين موظفين أكفاء بها، وجاء الإعلان مع عروض لا تقاوم من حيث المرتبات حيث تقدم الشركة مرتبات تنافسية مع أي شركة خدمات بترولية أخرى موجودة بقطر.

وتسعى الشركة للتطوير من أدائها والعمل على تحسين جودة الخدمات البترولية من خلال اختيار عدد ممن يستحقون بالفعل الالتحاق بالوظيفة، والأمر لا يقف على شهادة المتقدم فقط، بل إن خبراته في العمل سيكون عليه عامل كبير في قبوله بالوظيفة.

 

وظائف شركة بتروبلان في قطر 

تضم الوظائف الشاغرة عدد من الأقسام المختلفة الموجودة بالشركة، في إطار عجز عدد الموظفين الموجودين بالشركة في تلك المهام الوظيفية والتي تمثلت في:

شروط الالتحاق بالوظائف الموجودة بالشركة

وضعت الشركة عدد من الشروط التي يجب على المتقدم مراعاتها أثناء تقدمه للحصول على تلك الوظائف، وأكد المسؤولين من جانب الشركة في حالة وجود أي طلب لا يستوفي تلك الشروط التالية فلن يتم النظر فيه.

وجاءت الشروط الموضوعة على النحو التالي:

رابط التقديم للوظائف الشاغرة

يمكنك التقديم على الوظائف الشاغرة بالشركة إذا كنت تتوفر فيك الشروط السابقة من خلال هذا الرابط، مع أهمية مراعاة كتابة بياناتك بمنتهى الدقة لإمكانية التواصل معك مرة أخرى.

Exit mobile version