Site icon وظائف قطر

وظائف إدارية وخدمية في فنادق حياة بقطر للرجال والسيدات

وظائف إدارية وخدمية في فنادق حياة بقطر للرجال والسيدات

وظائف إدارية وخدمية في فنادق حياة بقطر للرجال والسيدات

وظائف إدارية وخدمية في فنادق حياة بقطر للرجال والسيدات، فنادق حياة في قطر هي واحدة من أكبر وأشهر الفنادق السياحية الموجودة بقطر، وقد أعلنت إدارة الفنادق عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة في الوظائف الإدارية والوظائف الخدمية والتي تتناسب مع الرجال والسيدات ويمكنهم الالتحاق بها.

نبذة عن فنادق حياة في قطر

فنادق حياة القطرية هي واحدة من الفنادق الكبرى والشهيرة الموجودة داخل الحدود القطرية، تلك السلاسل التي تضم عدد كبير من النزلاء من حول دول العالم.

تضم الفنادق حياة عدد كبير من الأماكن الترفيهية والمساحات المناسبة للعائلات لقضاء أوقات ممتعة ومميزة بها، ولذا فتلك الفنادق تعلن بشكل دائم عن حاجتها لعدد من العمال والموظفين حتى تتمكن من استكمال مهامها مع النزلاء وتقديم الخدمات بأفضل شكل ممكن.

وظائف إدارية وخدمية في فنادق حياة بقطر للرجال والسيدات

وظائف إدارية وخدمية في فنادق حياة بقطر

الوظائف التي أعلنتها الإدارة في فنادق حياة والتي تتناسب مع الرجال والسيدات:

شروط الالتحاق بوظائف إدارية وخدمية في فنادق حياة بقطر

وظيفة المخرج المساعد المدير فقط هي من تتضمن شرط خاص وهو أن تكون المتقدمة أنثى، ما دون ذلك في باقي الوظائف لا تتضمن الشروط الاستثنائية سوى أن تكمل الأوراق المطلوبة وتقدم الطلب المخصص للالتحاق بالوظيفة من خلال الموقع.

كما يجب أن تكون المعلومات المقدمة عنك هي معلومات صحيحة وموثقة حيث ستطلب منك إدارة الفندق تلك الأوراق التي تثبت صحتها.

موقع التقديم على الوظيفة

من خلال هذا الرابط الخاص بالتقديم على الوظائف المطلوبة يمكنك التقديم للوظيفة التي تريد الالتحاق بها، حيث إنه رابط مباشر يرسل مباشرة على الموقع المخصص من قبل إدارة الفندق لتلقي طلبات التوظيف.

يرجى تجهيز المعلومات المطلوبة قبل البدء في ملء البيانات على الموقع.

Exit mobile version