Site icon وظائف قطر

وظائف تعليمية في جامعة الدوحة بقطر

وظائف تعليمية في جامعة الدوحة بقطر

وظائف تعليمية في جامعة الدوحة بقطر

وظائف تعليمية في جامعة الدوحة بقطر، أعلنت جامعة الدوحة في قطر عن بعض الوظائف الشاغرة التي تحتاج للموظفين سواء على المستوى التعليمي أو المستوى الإداري، وذلك من خلال البيان الذي تم نشره من قبل الجامعة في الخامس من يونيو لعام 2022م.

جامعة الدوحة بقطر

تعد جامعة الدوحة في قطر هي الجامعة الحكومية الوحيدة الموجودة في قطر، أنشأت منذ تسعة وأربعون عاما، وضمت العديد من الكليات النظرية والعملية منذ إنشائها.

الجدير بالذكر أن الجامعة قد فتحت أبوابها للطالبات الفتيات في التوقيت الذي كان يصعب على الفتيات في الالتحاق بالجامعات، كما أن الجامعة لا تمانع في التحاق الطلبات الحاملين لغير الجنسية القطرية مع وضع بعض الضوابط والشروط التي تنسق التحاقهم بالجامعة.

الوظائف المطلوبة في جامعة الدوحة في قطر

أعلنت الجامعة عن حاجتها لموظفين في بعض الوظائف الشاغرة في الجامعة والتي جاءت في الإعلان على النحو التالي:

وظائف تعليمية في جامعة الدوحة بقطر

شروط القبول بالوظائف الشاغرة بجامعة الدوحة

ليس هناك شروط استثنائية أو غير اعتيادية في قبول الموظفين في الوظائف الشاغرة بجامعة الدوحة، حيث إنه يجب على المتقدم تقديم الأوراق المطلوبة والتي تثبت قدرته على الالتحاق بالوظيفة.

كما يجب تعبئة طلب خاص بالالتحاق بالوظيفة مع تحديد الوظيفة التي يرغب في الالتحاق بها.

الجدير بالذكر أن هناك وظيفتين فقط هم من يوجد بهم شروط استثنائية وهم أخصائي الاتصالات واخصائي توظيف الطلاب، لابد من التحقق من يحمل الجنسية القطرية فقط، ما دون ذلك يمكن لأي جنسية أخرى الالتحاق في الوظائف الأخرى الشاغرة.

طريقة الالتحاق بالوظائف الشاغرة

في حالة كانت تلك الوظائف تناسبك وترغب في الالتحاق بها ما عليك سوى الضغط على هذا الرابط وتقديم البيانات المطلوبة لفحص طلبك من قبل الجامعة.

Exit mobile version