Site icon وظائف قطر

وظائف مدرسة رويال جرامر في قطر 2024

مرحبًا بكم في مدرسة رويال جرامر جيلدفورد قطر ، وهي مدرسة بريطانية استثنائية تقدم منهجًا بريطانيًا مخصصًا للبنين والبنات. و علة الرغم من أننا مدرسة صغيرة في الدوحة ، ولكن مدرسة غارقة في تقاليد التميز ، والتي شهدت مدرستنا المنزلية ، مدرسة رويال جرامر ، غيلدفورد تقدم تعليمًا متميزًا لمئات من الشباب على مدى ال 500 عام الماضية.

مدرسة رويال جرامر الدولية في قطر

مدرسة رويال جرامر جيلدفورد قطر (RGS قطر) هي مدرسة بريطانية مستقلة ذات منهج دراسي للبنين والبنات ، وتقع في منطقة أم صلال محمد الهادئة والمريحة ، بالقرب من ايكيا ومدينة فستيفال سيتي الجديدة وتتمتع بوصلات نقل قريبة ومريحة إلى المناطق الرئيسية في قطر ، بما في ذلك اللؤلؤة ومدينة خليفة والغرافة والخليج الغربي والمناطق المحيطة بها.

في حين لا تزال مدرستنا جديدة نسبيًا في الدوحة (افتتحناها في سبتمبر 2016) ، إلا أن مدرستنا هي جزء من مدرسة رويال جرامر المرموقة ، ومدرسة جيلفورد ولانسبورو الإعدادية ، الواقعة في ساري ، المملكة المتحدة.

نحن فخورون بتقديم أكثر من 500 عام من التميز الأكاديمي إلى قطر. نحن نقدم تعليمًا متميزًا في المناهج البريطانية يعتمد على القيم التقليدية لللياقة والاحترام ، مدعومًا برعاية رعوية استثنائية ومجموعة واسعة من الفرص خارج المنهج.

مرافقنا من الدرجة الأولى وخططنا للمستقبل طموحة ، والتي ستشهد حصول التلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا على تعليم RGS في قطر.

نأمل أن تستمتع بزيارتك لموقعنا وأن تجد المعلومات مفيدة. أنت مدعو بحرارة لزيارة مدرستنا ، والتحدث إلى مدير المدرسة والموظفين والتلاميذ واكتشف بنفسك ما نحن فيه مدرسة استثنائية وسعيدة.

وظائف مدرسة رويال جرامر الدولية في قطر 2024

قد يهمك أيضاً :

وظائف تعليمية في مدرسة شيربورن قطر

كيفية التقديم في وظائف مدرسة رويال جرامر:

يمكنكم التقديم عن طريق الرابط التالي: من هنا.

Exit mobile version