Site icon وظائف قطر

وظائف فنيين ميكانيكا للعمل بشركة درويش إنتر سيرف في قطر

مطلوب فنيين ميكانيكا للعمل بشركة درويش إنتر سيرف في قطر

الكثير من فنيين الميكانيكا يبحثون دائمًا عن فرص عمل في الخارج ودول الخليج العربي بسبب تميز العمل في هذه الدول وخاصةً دولة قطر فهي من أكثر الدول التي تحترم العامل حتى وإن كان من المغتربين فإنه يُعامل معاملة أهل البلد وهذا أهم ما يميز قطر مما يزداد البحث منقبل الباحثين عن العمل عن وظائف خالية في قطر دائمًا.

 

وقد أعلنت شركة درويش إنتر سيرف القطرية عن إحتياجها للكثير من فنيين المكانيكا من كافة الدول وفي السطور التالية سنوضح لكم تفاصيل أكثر عن هذه الوظيفة.

العمل مع “الدرويش القابضة” – استكشف خياراتك الوظيفيّة

تعتبر”الدرويش القابضة‟ من المؤسّسات الرّائدة في قطر مع أقسام تمتدّ إلى قطاعات متنوّعة تتضمّن خدمات الأعمال، والإستثمار، وأسلوب الحياة، والفخامة، والعقارات، والبيع بالتجزئة. ويعود الفضل بنجاح الدرويش القابضة وإنجازاتها بشكل كبير إلى موظّفيها الكفوئين وعملهم الدّؤوب في ملاقاة أهداف الشركة. كما أنّ شركة الدرويش القابضة تتعهّد بتوظيف المواهب الأبرز والأفضل التي تتفانى في مساعدتها على تحقيق مطامحها من أجل شعب ودولة قطر.

أهم الشروط في وظائف خالية في قطر

من الطبيعي أن تكون كل شركة متميزة أن تفرض بعض الشروط التي يجب توافرها في الشخص المتقدم في وظائف خالية في قطر ومن أهم هذه الشروط ما يلي

تقدّم الآن!

تحرص الدرويش القابضة دائما على توظيف الأفراد الديناميكيين من خلال التفاني وأخلاقيات العمل التي تعكس قيمها الأساسية الخاصة.
ويهدف الموظفون الموهوبون والمتحمسون إلى تقديم خدمة لا مثيل لها ، ودية ، وفوق كل شيء ، عبر جميع أقسامها.

ملحوظة: موقعنا هو مجرد ناشر للإعلان فقط وليس له أي صلة بالشركة فالرجاء الحذر وخاصة عند دفع أي عمولات أو فيزا.

في نهاية هذا المقال نتمنى أن يوفق الله كافة المتقدمين في وظائف خالية في قطر وفي شركة درويش إنتر سيرف.

Exit mobile version