Site icon وظائف قطر

وظائف شاغرة في شركة المانع بقطر

قطر دولة مستقلة ذات سيادة تقع على طول ساحل الخليج العربي وتحكمها القيادة الحكيمة لسمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. تستضيف عاصمتها الدوحة مقر الحكومة ومركز قطر المالي والتجاري للأعصاب. المدينة هي موطن للميناء التجاري الرئيسي في البلاد ومطار حمد الدولي المطور حديثًا.

بعدد سكان حالي يبلغ 2.7 مليون نسمة ، أدت الرؤية الرائدة في قطر ، جنبًا إلى جنب مع التطوير الدقيق ، إلى بروزها كدولة نابضة بالحياة ومزدهرة وآمنة وتقدمية مع رؤية ثابتة على المستقبل. بصفتها الدولة المضيفة لكأس العالم 2022 ، من المقرر أن تنفق قطر أكثر من 180 مليار دولار أمريكي على مشاريع البنية التحتية وحدها خلال العقد القادم. إن طموح البلاد على المدى الطويل هو أن تكون رائدة في الفنون الإقليمية والابتكار التربوي والثقافي.

عائلة المانع ، وهي جزء من بني تميم (قبيلة تميم) ، نشأت من قرية أوشاغر ، وهي 200 كيلومتر شمال الرياض في المملكة العربية السعودية.

ولد الراحل صالح الحمد المانع في عام 1912 ، وبدأ حياته التجارية في المملكة ، واستقر في وقت لاحق في قطر ، حيث كان من بين أول من أدخل وتطوير ثروة من الخبرة في الاستيراد والتجارة في شبه الجزيرة المزدهرة.

افتخر صالح الحمد المانع بأخلاقيات العمل القائمة على فلسفة أن الإدارة القوية والمشاركة الشخصية في الأنشطة والعمليات اليومية للشركة كانت أساسية. ساهمت يديه على النهج والمبادئ المتواضعة في التميز التجاري وولاء المستهلك مرادفا للمجموعة اليوم.

المانع هي مجموعة قطرية تعمل في أكثر من 55 شركة في 8 دول وتوظف أكثر من 3500 موظف. تشمل أنشطة الصناعة توزيع السيارات والخدمات والعقارات والاستثمارات والبيع بالتجزئة والأغذية والمشروبات والهندسة والتكنولوجيا والإعلام والترفيه.

تغطي شركات المانع في قطر معظم مجالات البيع بالتجزئة بما في ذلك السلع الفاخرة والجمال والأزياء والديكورات المنزلية المنزلية والساعات والمجوهرات. تعمل المانع ، التي تدير أكثر من 300 متجر ، بعضًا من أكبر وأنجح العلامات التجارية في العالم.

يمتلك المجموعة ويديرها هشام صالح المانع وكمال صالح المانع ووسام صالح المانع ، أبناء المرحوم صالح الحمد المانع ، بصفتهم مديرين تنفيذيين.

شركات المانع في قطر Al Mana Group of Companies
SALEH AL HAMAD AL MANA CO
AL MANA FASHION GROUP
AL MANA RESTAURANTS & FOOD CO
AL MANA CONSULTING GROUP
STYLE AVENUE MIDDLE EAST
AL MANA RETAIL
AL MANA LUXURY
AL MADA TRADING
AL MANA LIFESTYLE
AL MANA INTERIORS
AL MANA AUTOTRADE
AL MANA JEWELLERY
MACH TRADING
AL MANA MALLS
AL MANA MEDIA
AIDA TRADING ESTABLISHMENT
AL MANA ENTERTAINMENT
BAHRAIN LUXURY TRADING
IKRAM GROUP
FLIK CINEMAS & ENTERTAINMENT
JAWAHER AL SHARQ
IZEST MARKETING LIMITED

الوظائف الشاغرة في شركات المانع في قطر :

شروط التوظيف:

تقدم في الوظائف الشاغرة بشركات المانع في قطر:

تقدم الان في الوظائف الشاغرة بشركات المانع في قطر، والاطلاع على المزيد من التفاصيل و الشروط عن طريق زيارة صفحة الوظائف الرسمية على موقع المانع الالكتروني: من هنا

Exit mobile version