Site icon وظائف قطر

وظائف شاغرة في مجموعة شركات ألبينا في قطر

منذ تأسيسها في عام 2010، نجحت ألبينا قروب في قطر أن تحتل مكانة متميزة بين الشركات الرائدة في قطاعات الأعمال المختلفة وذلك من خلال سعيها الدؤوب لتقديم خدمات غير مسبوقة تحقق الاستفادة القصوى للمستثمرين والشركات والمؤسسات والأفراد في مناخات اقتصادية وتجارية مختلفة

لقد شهدت الشركة تطورا كبيراً في غضون سنوات قليلة وذلك لتبنيها فلسفة واضحة وعقيدة راسخة ترتكز على التطور الدائم والنمو المستمر. نحن نستهدف الدخول إلى المجالات التي نعتقد أن لدينا من الخبرة والكفاءة فيها ما يمنحنا ميزة تفضيلية ويمكننا من إحداث تغيير نوعي يترك أثراً متميزاً لم يسبقنا إليه أي من منافسينا.

تعد ألبينا قروب في قطر إحدى الشركات الرائدة والتي تأسست برأسمال قطري بنسبة 100%، وانطلقت بسرعة فائقة لتغزو السوق المحلي بإمكانياتها وخبراتها في مجالات متنوعة منها؛ توزيع المواد الغذائية، الخدمات، التكنولوجيا، خدمات التموين والضيافة، المقاولات والعقارات وغيرها.

تكمن قوة الشركة في تطوير شراكات استراتيجية وعلاقات تجارية طويلة الأمد مع العملاء والشركات والمؤسسات التي تسعى للتواجد بقوة من خلال منتجاتها في دولة قطر ومنطقة الشرق الأوسط . معرفتنا الواسعة وخبرتنا الكبيرة والتزامنا بتطوير مصالح شركائنا، هو سر تميزنا وسط المنافسين. نسعى جاهدين لتحقيق أعلى معدلات الرضا لدى العملاء وذلك من خلال تقديم خدمة متميزة وتجربة فريدة بمساعدة فريق عمل من المتخصصين وذوي الخبرة الأكفاء في شركتنا.

المسمى الوظيفي:

عنوان و إيميل و رقم هاتف مجموعة ألبينا في قطر

97444444849 +

info@alpina.qa

تقدم للالتحاق في وظائف المجموعة

من يجد لديه الرغبة و المؤهلات و الخبرة المناسبة تقديم السيرة الذاتية الحديثة موضحاً التخصص المطلوب عن طريق صفحة الوظائف على الموقع الرسمي لمجموعة ألبينا في قطر: من هنا

Exit mobile version