Site icon وظائف قطر

وظائف شركة برونيل العالمية الرائدة في مجال النفط والغاز والبترول

يحتاج قادة الصناعة إلى أفضل الخبرات ؛ يحتاج أفضل المرشحين إلى وظيفة أحلامهم. تجمعهم شركة برونيل حتى ينجح كلاهما. تفهم شركة برونيل ما تحتاجه للحفاظ على عملك أو توسيعه أو تغييره أو نقله. نحن نجد لك الأشخاص المناسبين للعمل المناسب في الوقت المناسب ، ونضمن لك التميز في كل مكان ووظيفة وأيا كان حجم العمل.

جائحة كورونا: حتى في هذه الأوقات الصعبة ، فإن برونيل هنا لمساعدتك في التوظيف الأساسي وخدمات القوى العاملة. مع صحة الجميع كأولوية ، قمنا بتطوير عمليات داخلية جديدة وحلول تقنية من أجل أن نبقى عاملين بشكل كامل. بصفتنا مزودًا عالميًا لخدمات القوى العاملة ، ما زلنا ملتزمين بمساعدة مشاريعك ومهنتك و قادرين على الوصول إلى النجاح.

فهم الناس هو عملنا
نحن نركز على تلبية احتياجاتك وتمكين الأفراد في قوتنا العاملة. في سعينا للحصول على أفضل حل ، نبدأ مع الدافع الشخصي لكل شخص وروح المبادرة.

نحن النجاح
نطابق الفرد المناسب مع الموقف الصحيح لضمان النجاح ، سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى المشروع. نحن نطبق باستمرار ما نعرفه لتضمين مهارات جديدة أو توسيع نطاق العمليات أو تقديم الحل الصحيح. بالنسبة إلى برونيل ، تمثل تحديات العملاء فرصة لإلهام النمو الشخصي.

شبكتنا العالمية لديها قوة محلية
بفضل وجودها الراسخ في أكثر من 40 دولة حول العالم ، يمكن لبرونيل الاستفادة من خبرة مجتمعنا الدولي. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نفهم العادات والتوقعات والممارسات واللوائح المحلية. ننقل معرفتنا لتزويد عملائك بكل ما يحتاجونه. لذا ، أينما تعمل في العالم ، لديك قوة عاملة مؤهلة ومعتمدة ومدمجة. قوة عاملة جاهزة للأداء.

الوظائف الشاغرة في شركة برونيل للبترول في قطر

تقدم الآن للوظيفة حسب تخصصك

قم بالتقديم من خلال ارسال السيرة الذاتية الحديثة في الوظائف الشاغرة بالشركة، والاطلاع على المزيد و الشروط عن طريق الرابط الرسمي لشركة برونيل: من هنا

Exit mobile version