Site icon وظائف قطر

من أجل قطر

صرح مكتب الاتصال الحكومي أنه تم إطلاق الحملة الوطنية التي حملت عنوان ” من أجل قطر” لشحذ جهود كافة الأفراد للإسهام في الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) .
و أوضح مكتب الاتصال الحكومي – وفق حسابه الرسمي على تويتر – أن مسؤوليات المتطوعين تشمل: الممارسة الطبية والممارسات الصحية ونشر الوعي والخدمات اللوجيستية ضد الوباء .

نحن نحُثّ المهتمين بالتطوع على التسجيل في هذه الحملة في أقرب وقت ممكن. الرجاء تعبئة نموذج التسجيل، إذا كنت ترغب بالانضمام إلى هذه الحملة التطوعية.

شروط الانضمام في الحملة
وأوضح مكتب الاتصال الحكومي أن شروط الانضمام للكادر التطوعي تشمل : أن يكون المتقدم مقيما في دولة قطر وأن يكون المتقدم لديه بطاقة شخصية قطرية وأن يكون المتقدم بين 20 و45 عاما وأن يكون المتقدم لائقاً بدنياً ومعافاً من أي أمراض مزمنة .
نظام العمل للمتطوعين
وأشار مكتب الاتصال الحكومي إلى أن عمل المتطوعين سيكون بنظام المناوبات لمدة 14 يوماً على الأقل موزعة على  فترة البرنامج والتي تبلغ 12 أسبوعاً تمتد حتى نهاية شهر يونيو المقبل وستكون مدة المناوبة الواحدة ثماني ساعات.

و ستكون مسؤوليات المتطوعين ما يلي: الممارسة الطبية (السريرية)، والممارسات الصحية المساعدة، ونشر الوعي الصحي العام، والخدمات اللوجستية، وغيرها.

يرجى العلم أنه سيتعيّن على جميع المتطوعين حضور دورة تمهيدية لمدة ساعتين، بالإضافة إلى ساعتين من التدريب المتخصص بالمهام المطلوبة منهم قبل أدائها.

للإنضمام سجل بياناتك من هنا

Exit mobile version