Site icon وظائف قطر

حضانة جراندما Grandma قطر الدوحة

حضانة جراندما Grandma قطر الدوحة

تتميز حضانات قطر بقدرتها الفائقة على الاهتمام بالطفل، وتوفر لهم الرعاية الكاملة والأمان، ومن أفضل حضانات قطر حضانة جراندما Grandma، والتي توفر جميع المرافق الأساسية التي سيحتاجها الطفل إثناء عملية التعلم في الحضانة، كما تحرص على مشاركة أولياء الأمور  داخل الحضانة لمتابعة مستوى أطفالهم.

رؤية ومميزات حضانة جراندما Grandma

تهتم  حضانة جراندما قطر  بتقديم أعلى معايير السلامة وتربية الأطفال بشكل صحيح، والهدف الأساسي لها  يعتمد على الاعتقاد بأن الأطفال ينمون بشكل أفضل عندما يشاركون في عملية التعلم الخاصة بهم. من خلال الأنشطة المختلفة داخل الحضانة، وتم تصميم برنامج خاص  لإعداد طفلك جيدًا للانتقال بنجاح إلى مرحلة ما قبل المدرسة، توفر الحضانة  فرصة لأولياء الأمور للمشاركة في تنمية أطفالهم ، وسيمكّن التعاون بين المعلم وأولياء الأمور طفلك من التعلم بسرعة أكبر ويزيد من الثقة والتقدم، لاعتقادها  أن اقتراحات أولياء الأمور هي المصدر الأكثر قيمة لنجاح الحضانة، وقدرتها على تعليم الطفل بشكل صحيح.

توفر حضانة Grandma بيئة منزلية جميلة مليئة بالحب والانتباه والأنشطة، وتعزز مناهج أكاديمية قوية من خلال بيئة طبيعية آمنة معززة بمواد مونتيسوري الفريدة التي تساعد الأطفال على استكشاف قدراتهم الفكرية، وتعتمد الحضانة على توفير معايير سلامة الطلاب،  فيتم تدريبهم على كيفية تفادي حوادث الحرائق، وتوفير نظام للدخول والخروج صارم لسلامة الأطفال، فلا يتم تسليمهم إلا لذويهم، يدرب العاملين في الحضانة شهريا على برنامج الإسعافات الأولية.

وظائف حضانة جراندما قطر

في Grandma Nursery تهتم جاهدة بتوفير مكان عمل مريح ودائمًا ما يكون لديها فرص عمل،  لهذا السبب نحن نقدم التطوير المهني وفوائد ممتازة لجميع موظفينا. ربما تريد أن تكون واحدًا منهم، لا تقبل الحضانة إلا المتقدمين من الإناث، فيمكن إرسال السيرة الذاتية عبر عنوان البريد الإلكتروني سنوضحه في الأسفل، أو من خلال موقع الحضانة الرسمي، ويرجى الاهتمام بكتابة مهارات العمل والشهادات الحاصلة عليها المتقدمة بوضوح في ملف السيرة الذاتية.

الألعاب والمواعيد

تبدأ الحضانة في العمل من الساعة السادسة والنصف صباحا وحتى السادسة والنصف مساء، وتستقبل الأطفال من عمر شهرين وحتى أربعة سنوات، الرعاية النهارية من الساعة الثانية والنصف مساء وحتى الساعة السادسة والنصف مساء، مقابل رسوم إضافية، وتقدم الحضانة روتين يومي للأطفال حافل بالأنشطة، فتقدم نشاط القصة الهادئة، وتعليم الإنجليزية والرياضية والعربية والفرنسية، وتقدم أنشطة إبداعية وأنشطة رياضية وأنشطة اكتشاف وأنشطة لياقة بدنية، وتقدم الحضانة ألعاب كثيرة مناسبة لعمر الطفل، وآمنة تماما عليه، حيث يتعلم الطفل أكثر وبسرعة من خلال الألعاب.

 

التسجيل و التوظيف و معلومات التواصل

يمكنكم التواصل مع حضانة جراندما Grandma قطر، من خلال المعلومات الآتية:

 

عنوان البريد الإلكتروني لأي استفسارات أو أسئلة: info@grandmanursery.com.

الحضانة الأولى: الخليج الغربي ، عنيزة 63 ، شارع الإيثار رقم 941، فيلا رقم 52 ، ص.ب. 15205 – الدوحة ، قطر

حضانة المعمورة: المعمورة ، منطقة 56 ، المعضد – شارع رقم 706، فيلا رقم 91 ، ص.ب. 15205 – الدوحة ، قطر

هاتف:  4008 4414

حضانة الوعب: الوعب ، المنطقة 54 ، الشارع الرئيسي الوعب رقم 364، فيلا رقم 108 ، ص.ب. 15205 – الدوحة ، قطر، هاتف: 3008 4441

Exit mobile version