Site icon وظائف قطر

لؤلؤة قطر | جزيرة السحر و الجمال

تمتد لؤلؤة قطر الاصطناعية ، قطر-قطر على أكثر من 4 ملايين متر مربع ، ويسكنها أكثر من 12000 شخص في الدوحة.

 

  تعتبر الجزيرة أول أرض قطرية متاحة للملكية من قبل غير القطريين ، ومن المتوقع أن يصل عدد سكانها إلى حوالي 45000 بحلول عام 2018.

 

  تقع الجزيرة على بعد 350 متر من منطقة خليج القطيفية الغربية ، وفي أحد مواقع الغوص الرئيسية لالتقاط اللؤلؤ في الدوحة.

 

  يهدف بناء الجزيرة إلى تمثيل ماضي قطر الغني في صناعة اللؤلؤ ، والذي يشبه في شكله سلاسل اللؤلؤ التي تشتهر بها البلاد.

 

  والجزيرة ، التي تشبه مدينة البندقية ، تضم قنوات مائية واسعة وأفنية واسعة ، وتعتبر واحدة من أهم الأماكن السياحية في قطر

 

بعض الانشطه التي يمكنك القيام بها في لؤلؤه قطر 

 

يمكنك البدء في الاستمتاع برحلة بحرية في جميع أنحاء الجزيرة لمشاهدة مناظرها الخلابة ، والتقاط صور تذكارية لمرافقها التي تشبه إلى حد بعيد البندقية.

 

يمكنك أيضًا الاستمتاع بجولة تسوق في الأسواق المختلفة بالجزيرة ، والتي تشمل جميع أنواع السلع والبضائع لأكثر العلامات التجارية المحلية والعربية والدولية شهرة.

 

تحتوي الجزيرة على العديد من المرافق المناسبة لأطفالك ، والتي تشمل الحدائق وملاعب الأطفال الداخلية والخارجية ، وغيرها من وسائل الترفيه المفضلة.

 

تتميز الجزيرة أيضًا بمناظر ليلية خلابة ، حيث يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية لممرات البحر التي تعكس الألوان المذهلة للإضاءة.

 

يمكنك الاسترخاء والراحة لفترة من الوقت ، والابتعاد عن صخب الحياة في أحد المنتجعات المختلفة بالجزيرة ، حيث حمامات السباحة وغرف البخار والتدليك وغيرها.

 

ولا تنس أن تأخذ نزهة عائلية على أحد شواطئ الجزيرة ، والتي يتم توزيعها في كل مكان ، حيث يمكنك السباحة والتقاط صور لغروب الشمس.

 

وبالطبع ، يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة ، أو الحلويات والمرطبات في أحد المقاهي أو المطاعم اللؤلؤية ، مع مناظرها الرائعة التي تجذب القلوب.

 

بعض الفنادق القريبه

ريتز كارلتون

يقع فندق The Ritz-Carlton، على ضفاف بحر العرب ، ويضم سبا على مستوى عالمي ومركزًا عصريًا للياقة البدنية ومطاعم وبارات أنيقة.  يوفر مكان الإقامة هذا أحواض سباحة داخلية وخارجية وحدائق خضراء مورقة.

 

  توفر غرف الضيوف مناظر خلابة لشبه جزيرة قطر وأفق مدينة الدوحة.  تم تصميم كل غرفة من الأجنحة والأناقة بأسلوب معاصر ، وتتميز بأقمشة غنية وقطع مدهشة من الخطوط العربية التي تزين الجدران.

 

  يقدم مطعم Lagoon Restaurant مطبخًا مفتوحًا يقدم بوفيه متنوع لتناول الطعام طوال اليوم يجمع بين نكهات مناطق الشرق الأقصى والقاري والعربية.  يتميز Flamingo أيضًا بإطلالات بانورامية على البحر بجانب المسبح ويقدم وجبات سريعة وخفيفة ، بينما يمكن للضيوف أيضًا تناول الطعام في مطعم STK Doha الذي يقدم شرائح اللحم في الطابق 23 أو في Sel & Miel ، French Brasserie ، بينما يمكن الاستمتاع بالشاي بعد الظهر في بهو الفندق  صالة ، في حين تقدم B-Lounge المأكولات الآسيوية الإبداعية في جو مسرحي.

 

  يجمع منتجع Ritz-Carlton الصحي بين عناصر البحر والصحراء لخلق مجموعة من علاجات السبا الفاخرة.

 

  يتميز الفندق بتخصصه المهني في التنسيق المثالي بين قاعات الاجتماعات مع تقديم خدمة مثالية ومرافق للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض مع تخصيص مدخل خاص لذلك.  تشمل جميع المرافق غرف صالة خاصة تقع في نفس الطابق في طابق الردهة ، ولكل من موظفي خدمة غرفة الاجتماعات المتفانين والمنسقين اجتماعًا احترافيًا لضمان أن يكون هذا مصدرًا للتمتع والإلهام والنضارة للضيوف عند اجتماعهم  في هذا العقار.

مرسى ملاذ كمبينسكي

  يقع فندق مرسى ملاذ كمبينسكي على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز الدوحة الثقافي وقرية كتارا الثقافية ، ويتمتع بموقع ملائم مقابل مركز Lagoona التجاري.

يقع فندق Marsa Malaz Kempinski، The Pearl – Doha على جزيرة في لؤلؤة قطر ، ويضم شاطئًا خاصًا ومسابح في الهواء الطلق وسبا Clarins.  يتميز هذا الفندق بممرات فاخرة وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الخادم الشخصي المجانية. كما يوفر ملعب تنس.

  تتميز جميع الغرف بفن معماري أوروبي فاخر ممزوج بالعناصر العربية التقليدية ، وتشمل جميعها شرفة أو تراسًا يطل على الخليج العربي أو اللؤلؤة أو المناطق المحيطة بمكان الإقامة.  يتوفر حمام خاص مع حوض استحمام ومجفف شعر وأردية حمام.

 

  يحتوي مرسى الملاذ كمبينسكي ، اللؤلؤة – الدوحة على 11 مطعمًا فاخرًا وصالة تقدم المأكولات العالمية المتنوعة الأصيلة لتناسب جميع الأذواق.  تشمل هذه الواجهة البحرية الجديدة مرافق للاجتماعات بما في ذلك قاعة بالازو وقاعة البندقية و 6 قاعات اجتماعات مع مدخل منفصل.

 

  يقع هذا الفندق على بعد 4 كم من مركز قطر الدولي للمعارض و 10 دقائق بالسيارة من استاد نادي قطر الرياضي و 15 كم من مطار حمد الدولي و 4 كم من نادي الدوحة للغولف.

Exit mobile version